سلايدرفن وثقافة

من “سجدة الفرح والعوض” لـ”الصراخ في رامز جاب من الآخر”.. رواد مواقع التواصل يسخرون من ريم طارق بعد حلقتها مع حسن شاكوش

منذ عرض حلقة مطرب المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق في “رامز جاب من الآخر”، للفنان رامز جلال، أمس السبت، وأصبح الاثنان حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ريم طارق ترفض استكمال حلقة “رامز جاب من الآخر”

ورفضت “ريم” استكمال حلقة برنامج “رامز جاب من الاخر” فور رؤية طليقها حسن شاكوكش، وأصيب بهستريا من الصراخ وانفعلت على “رامز جلال” قائلة: “لأ مينفعش أنت مريض والله العظيم وهتعملي مشاكل”.

وبدأت ريم طارق في وصلة من السباب والشتائم وتكسير الكاميرات رافضة الاستمرار في الحلقة مع حسن شاكوش، في حين ظل حسن شاكوش صامتًا، مما أدى إلى إنهاء رامز جلال الحلقة التي انتظرها الكثيرون.

سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي

وسخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من التحول في علاقة حسن شاكوكش وطليقته، حيث أثارت ريم الجدل من قبل عندما تم تداول مقطع فيديو لها وهي تسجد من السعادة بزواجها من شاكوش داخل قاعة الفرح بفستان الزفاف، وعلقت على ذلك قائلة: “حسن شاكوش ده العوض”.

ومنذ أشهر فوجئ جمهور حسن شاكش، بقيام ريم طارق بتحرير محضر ضده اتهمته بطردها من منزلها واستيلائه على إيصال أمانة بقيمة مؤخر الصداق بشهر مايو من العام الماضي، وقامت برفع دعوى نفقة ضد طليقها حسن شاكوش طالبته فيها بدفع 2 مليون جنيه.

وسخر رواد مواقع التواصل من ريم طارق بعد ظهورها مع حسن شاكوش في “رامز جاب من الآخر”، وكتب أحد النشطاء: “ريم طارق اختصرت لنا العلاقات.. البدايات سجدت شكر النهايات لا ماينفعش”.

وتابعت آخرى، “في فرحها سجدت على الأرض عشان فرحانة ومبسوطة وكان باين عليها الحب زيها زي أي بنت اتجوزت اللي بتحبه، بعدها بكام شهر اتطلقوا ومشاكل ومحاكم وقضايا، ولما رامز استضافهم عشان يصلح بينهم… ف ريم رفضت أن الحلقه تكمل وعياط وصريخ وبالفعل الحلقه اتلغت”.

وأضافت آخرى: “اللي يشوف ريم طارق لما سجدت يوم فرحها عشان اتجوزت حسن شاكوش مايشوفهاش وهي بتجري وتصرخ دلوقتي أول ما شافته، سبحان مقلب القلوب”.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *