رياضةسلايدر

من “الطرد” لـ”عقوبة مالية ضخمة”.. القصة الكاملة لأزمة الشيبي بسبب مباراة الأهلي وبيراميدز

أثار محمد الشيبي حالة من الجدل بعد طرده من مباراة الأهلي وبيراميدز في الدقيقة 80 من عمر اللقاء، أمس الاثنين، التي أقيمت على استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري المصري الممتاز، وذلك بعد التدخل المباشر على قدم اللاعب حسين الشحات لاعب النادي الأهلي.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء في البداية للاعب محمد الشيبي، ولكنه بعد الاحتكام إلى تقنية الفار قام بإلغاء البطاقة الصفراء ووجه البطاقة الحمراء مباشرة ليقوم بإقصاء اللاعب خارج أرض الملعب.
وبعد طرده دخل الشيبي في حالة غضب شديدة واستكمل نادي بيراميدز اللقاء بعشرة لاعبين.

واشتعل غضب جماهير النادي الأهلي في المدرجات بسبب تدخل الشيبي في قدم الشحات.
وأقدم اللاعب حسين الشحات علي التشاجر مع الشيبي لولا قيام اللاعب وسام أبو علي بمنع حسين الشحات من الوصول إلى لاعب بيراميدز.

وقال اللاعب حسين الشحات نجم النادي الأهلي، علي صفحته الشخصية عبر موقع الصور “إنستجرام”، “يشكر وسام أبو علي ويشكر زملائه في الفريق”، وأرفق صورة حماية وسام أبو علي له.

في حين علق الشيمي برسالة مثيرة على هذه الواقعة، حيث كتب علي صفحته الشخصية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، أنه لم يتعود في حياته على طأطأة الرأس أمام أحد.

ومن جانبه، استقر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي بيراميدز علي تطبيق لائحة العقوبات علي المغربي محمد الشيبي، ويوقع الجهاز عقوبة مالية ضخمة علي الشيبي بسبب الطرد أمام الأهلي، حيث إن تهور اللاعب تسبب في فقدان الفريق لخدماته منذ الدقيقة 80، وهو ما أدي لتقليل فرص الفريق في ادراك التعادل مع المارد الأحمر.

وتأكد غياب محمد الشيبي عن فريقه في مباراتين على أقل تقدير بعد تعرضه للطرد المباشر في مباراة الأهلي، وتنص اللائحة أنه من يتعرض للطرد المباشر يغيب مباراتين أو أكثر وبذلك يتأكد غياب الشيبي عن مباراتي بيراميدز القادمتين بالدوري أمام الزمالك وفاركو.

وانتهت المباراة بفوز النادي الأهلي بهدف نظيف دون رد أحرزه اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي في الدقيقة 28 من عمر المباراة، ليرفع النادي الأهلي رصيده إلي 66 نقطة تحصل عليهم من 26 مباراة. بينما يتجمد رصيد نادي بيراميدز عند 68 تحصل عليهم من 29 مباراة.

يذكر أن النادي الأهلي فاز على نادي بيراميدز منذ 10 أيام بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدفين، قبل أن يكرر الفوز في مباراة أمس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *