توك شو ستالايتسلايدر

من اعتناقه الإسلام لـ”إصابته بالسرطان”.. 4 شائعات طاردت طوني خليفة

شائعات عديدة طاردت الإعلامي اللبناني طوني خليفة، ليس لها أساس من الصحة، كشفها الإعلامي خلال حواره مع الإعلامية “أسما إبراهيم”، في برنامج “حبر سري”، المُذاع على فضائية “القاهرة والناس”.

إصابته بورم خبيث

وأول شائعة واجهت طوني خليفة هي إصابته بورم خبيث “السرطان”، وأوضح “خليفة” أن سبب انتشار هذه الشائعة هو ظهوره حليق الرأس مع المذيع اللبناني نيشان في أحد برامجه، متابعًا: “هذه الشائعات غريبة وجعلت الجميع يحزن علي”.

وقال إنه حلق شعره وسافر إلى لبنان لقضاء الإجازة، وبعدها انتشرت شائعة إصابته بورم خبيث، مؤكدًا أن هذه الشائعات لا تؤذيه وكل شخص معرض لهذا المرض.

اعتناقه الإسلام والذهاب لأداء عمرة

وأشار إلى أن في نفس التوقيت انتشرت شائعة بشأن اعتناقه الإسلام وذهابه لأداء عمرة، موضحًا أنه يريد أداء مناسك العمرة على الرغم من من أنه ينتمي للديانة المسيحية.

وتابع: “الإنسان يجب أن يجرب كل شيء، وسبق وقرأت القرآن الكريم وتعمقت في الدين الإسلامي خاصة خلال تقديمه برامج تطلبت ذلك.

اتهامه بحيازة المخدرات وأعمال منافية للآداب

وقال إنه وصلت له العديد من الرسائل النصية أنه متهم بحيازة المخدرات وأعمال منافية للآداب، وإن هذه الرسائل لتصفية حسابات ومصدر هذه الرسائل إفريقيا، حيث كانت مرتبطة بانتقاده لملكة جمال تم اختيارها ملكة جمال في لبنان، وكان هناك خطأ من هذه الفتاة ورد عليها بنقد إعلامي ولكنهم اخترعوا له فضيحة أخلاقية، مضيفًا: “نسيت هذا الخبر وهو خبر سخيف ومفبرك، وعرفت أن هذا الخبر مصدره من دفعوا الكثير من الأموال لضخ هذا الخبر والرسائل للعديد من المواطنيين في العالم”.

زاوجه من هيفاء وهبي

وانتشرت أخبار عن زواجه من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وعلق طوني خليفة على هذه الأخبار قائلًا: “ياريت.. ده الحلم العربي”.

وتابع: “زوجتي اعتادت مثل هذه الشائعات، وهذه الشائعة انتشرت قبل زواجي، وذلك بسبب جلوسي بجانب هيفاء وهبي في إحدى المناسبات، فتحول الأمر لشائعة وانتشرت بكثرة”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *