سلايدرفن وثقافة

من إطلالة مثيرة ومشاكل زوجية إلى خناقة تونسية.. أحمد سعد.. “اختياراته مدمرة حياته”

شغلت أزمة أحمد سعد مع منظمة الحفل في تونس، مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، وكان السبب في تعرض المطرب للهجوم عبر صفحات موقع فيسبوك، حيث أرجعت الأزمة ذاكرة الجمهور بتكرار أزماته بين الحين والآخر، لينقسم جمهوره ما بين مساند ومؤيد لموقفه، وبين مهاجم وغاضب من ردود أفعاله.

الكثير من الأزمات التى وقع فيها الفنان أحمد سعد ترصدها “البورصجية” ما بين زلة لسان فى مشاجرات، وإطلالات غير لائقة، وبين زوج وطلاق وضرب إحدى زوجاته، لذا نرصد بعض الأزمات على مدار السنوات الأخير فى حياته…

اشتباكه مع منظمة حفل بتونس

وقع الفنان أحمد سعد، في أزمة كبيرة بعد اشتباكه لفظيًا مع إحدى منظمات حفله في تونس، بعدما رد عليها قائلاً: “اخرسي أنت “، وهي الكلمة التي لم تقبلها السيدة وقامت بالاشتباك لفظيًا معه.

أثارت أزمة المطرب أحمد سعد الخاصة بـ حفله الأخير في مدينة تونس ضمن المهرجان الدولي للتخييم والفنون والرياضة جدلًا واسعًا عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن نشب خلاف بينه وبين منظمة الحفل بشأن إقامة مؤتمر صحفي لسعد، الذي أكد أنه غير ملزم بالحديث لوسائل الإعلام وفقًا لبنود عقده مع الجهة المنظمة، لتتدخل المنظمة وترد عليه باعتقادها إنه يسيئ لها ولنساء تونس وتذكر المبلغ الذي تقاضاه خلال الحفل وتطلب منه الوقوف للتسجيل ولكنه يتهمها بعدم التنظيم ويطلب منها الصمت ثم ينسحب حتى لا تتطور الأزمة بينهم أكثر من ذلك، وفورًا تدخلت السلطات المصرية والتونسية للوصول إلى حل يرضى جميع الأطراف ويهدئ من غضب الشعب التونسي من أحمد سعد.

من ناحيته أصدر نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل، قرارًا بإلزام الفنان أحمد سعد، بنشر ڤيديو يتضمن اعتذاراً لسيدات تونس المحترمات، عقب تصاعد أزمة تبادله الاتهامات مع التونسية نادية المنصوري، منظمة الحفل، وقام الآخير بتسجيل فيديو أوضح خلاله ما تم بالتفصيل، مع تقديم الاعتذار لسيدات تونس الأشقيقات بناءً على طلب من ماهر الهمامي نقيب الموسيقيين التونسي، والذي قدم اعتذاره للفنان أحمد سعد و للفن المصري عن سوء تنظيم الحفل، موضحًا أن تونس لم تعتد على هذا المستوى غير الاحترافي.

 

أزمة فى السعودية

أثار المطرب أحمد سعد، جدلاً واسعًا فى حفلته الغنائية فى السعودية ضمن حفلات تقويم جدة، بسبب ملابسه المثيرة وارتدائه لـ حلق في أذنه، وهو ما عرضه للانتقادات حادة وكثيرة عبر منصات التواصل الاجتماعى .

وجاء أول تعليق للفنان أحمد سعد بعد أزمته أن كتب: اختياراتي مدمرة حياتي، وأثارت هذه الرسالة تساؤلات الجمهور فيما حاول الكثير تفسيرها.

 

منع أحمد سعد من الغناء

وكانت أزمة الفنان أحمد سعد مع نقابة المهن الموسيقية – في وقت سابق- بسبب غنائه على فلاشة بطريقة البلاي باك في حفله بالساحل الشمالي، وذلك بعد إصدار نقابة المهن الموسيقية قرارًا يفيد بمنع غناء المطربين على فلاشة والاستعانة بالموسيقيين والعازفين في حفلاتهم على الأقل بعدد 4 عازفين؛ بسبب مخالفة أحمد سعد أعلنت النقابة تغريمه مبلغ 20 ألف جنيه ومنعه من الغناء. 

 

مشكلة ريم البارودي

بدأت أزمة الفنان أحمد سعد والفنانة ريم البارودي بعد خطوبتهما عام 2011، وحتى إعلان انفصالهما قبل زواج أحمد سعد من سمية الخشاب سرًا، الأمر الذي أثار غضب ريم البارودي وجعلها تعلن مفاجأة أنها كانت زوجة أحمد سعد وطلقها سرًا رغم إعلان خطوبتهما فقط أمام الجمهور.

واتهمت ريم البارودي سمية الخشاب بخطف زوجها منها بعد أن عرفتهم على بعضهما ويغني سعد أغنية تتر إحدى مسلسلات سمية الخشاب؛ ما أثارت هذه الأزمة الجدل لفترة بين جمهور المطرب أحمد سعد ومتابعي مواقع التواصل الاجتماعي.

 

أزمة مع الفنانة سمية الخشاب

وتصاعدت أزمات الفنان أحمد سعد وسمية الخشاب عام 2019 بعد زواجهما بعامين فقط، وأعلن في ذلك الوقت الفنان أحمد سعد خبر طلاقهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ مما أكد كلام ريم البارودي التي أعلنته في السابق، وردت سمية الخشاب على إعلان أحمد سعد هذا الخبر برفع قضية خلع عليه.

وظهرت بعدها الفنانة سمية الخشاب على شاشة التلفزيون ببرنامج شيخ الحارة مع الإعلامية بسمة وهبة، وتحدثت عن مشاكلها الزوجية مع الفنان أحمد سعد؛ مما وصل بينهما لحد المشاجرة وإصابتها في الطحال حسبما أعلنت؛ مما دفع الفنان أحمد سعد للظهور أيضًا في نفس البرنامج للرد على سمية الخشاب وتحدث في مشاكلهما أمام الجمهور والرأي العام؛ مما جعل الخلافات تتصاعد بينهما بصورة أكبر وتصل لقاعات المحاكم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *