تكنولوجيا واتصالاتسلايدر

منصة X تفقد ملايين المستخدمين النشطين

ذكرت ليندا ياكارينو، الرئيس التنفيذي لمنصة X، أن الشركة لديها في الوقت الحالي 225 مليون مستخدم نشط يوميًا، وهو انخفاض بعشرات الملايين أو 11.6 % من المستخدمين عما كان عليه قبل استحواذ إيلون ماسك على الشركة مباشرةً.

 

البنك التجاري الدولي-مصر يطلق منصة تعليمية جديدة لعملاء الشركات الصغيرة و المتوسطة بالتعاون مع VISA و almentor Business

وبحسب تقرير من Mashable، أكدت ياكارينو في مقابلتها مع جوليا بورستين من شبكة CNBC في حدث Code 2023 أن أعداد المستخدمين النشطين بشكل يومي على منصة X قد وصوا لـ 225 مليون، إلا أن شركة X قامت بمراجعة عدد المستخدمين النشطين يوميًا ووجدت شيئا آخر.

وأوضحت The Information أن شركة X قد راجعت العدد الذي قالته ياكارينو ووجدت أنه 245 مليون مستخدم نشط يوميًا. الأمر الذي يعني أن خسارة منصة X للملايين من المستخدمين أو حوالي 3.7 % من المستخدمين النشطين يوميًا قبل استحواذ إيلون ماسك على الشركة.

ويأتي هذا الانخفاض في أعداد المستخدمين النشطين بعد استحواذ إيلون ماسك على الشركة في أبريل الماضي، وسط مخاوف من أن تؤدي سياساته إلى تقييد حرية التعبير على المنصة.

وقالت ياكارينو في مقابلتها مع CNBC إنها تعتقد أن هذا الانخفاض في أعداد المستخدمين النشطين “مؤقت”، وأن الشركة تعمل على إعادة استقطاب المستخدمين المفقودين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *