حوادث

مقتل مسنة على يد عامل وزوجته لسرقة قرطها الذهبي

أمرت نيابة قسم ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة مسنة قتلها عامل وزوجته بدائرة القسم، عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفاه والتحفظ على المتهمين.

تفاصيل الواقعة

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم أحمد موسى رئيس مباحث قسم شرطة شبرا الخيمة، يفيد بتلقيه بلاغا بالعثور على جثة مسنة، بمسكنها بدائرة القسم، وسرقة قرطها الذهبي.

وعلى الفور، انتقل فريق من المباحث إلى محل الواقعة، وتبين العثور على جثة المسنة، تدعى “زين ف. غ”، 77 سنة، مقيمة بدائرة القسم، وبها آثار خنق حول الرقبة.

وخلال الفحص، أمكن تحديد مرتكبي الواقعة، وهما عامل وزوجته، مقيمان بالعقار سكن المجنى عليها.

ضبط المتهمين

وبتقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمين، واعترفا بارتكاب الواقعة، حيث قام العامل بالدلوف إلى مسكن المجنى عليها وخنقها حتى فارقت الحياة، واستولى على قرطها الذهبي الذي كانت ترتديه ولاذ بالهرب، وطلب من زوجته التصرف في القرط الذهبي بالبيع لعامل بمحل ذهب “حسن النية”.

العقوبات المتوقعة

وقررت النيابة العامة حبس المتهمين على ذمة التحقيقات، وجار استكمال التحقيقات في الواقعة، وتقديم المتهمين إلى المحاكمة الجنائية العاجلة.

العقوبات المتوقعة للمتهمين

إذا ثبتت إدانة المتهمين في هذه القضية، فمن المتوقع أن يحكم عليهم بالسجن المؤبد، أو الإعدام، وذلك لارتكابهم جريمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وجريمة السرقة بالإكراه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *