حوادث

مقتل شاب على يد شقيقه العاطل في الشرابية

 

كشفت تحريات النقيب شرطة محمد حسام معاون مباحث قسم شرطة الشرابية في قضية مقتل شاب على يد شقيقه العاطل في الشرابية، عن صحة الواقعة وذلك على أثر مشادة وقتية بين المجني عليه والمتهم حال تواجدهما بمسكنهما تعدى خلالها المتهم على شقيقه المجني عليه بأن سدد له طعنة بسلاح أبيض – سكين – في رقبته فأحدث إصابته الموصوفة بتقرير الطب الشرعي والتي أودت بحياته.

 

وقال الشاهد الثالث في القضية أشرف محمد، جار المتهم، 55 سنة، سائق نقل ثقيل، إنه أبان تواجده بمسكنه نمى لسمعه مشاجرة بمسكن المتهم والمجني عليه فصعد لهما فأبصر المجنى عليه مسجى أرضًا مدرجًا بدمائه ووقف على قيام المتهم من التعدي عليه بسكين محدثًا إصابته الموصوفة بتقرير مصلحة الطب الشرعي والتي أودت بحياته.

 

كشفت تحقيقات نيابة شمال القاهرة الكلية، ملابسات مقتل شاب على يد شقيقه العاطل في الشرابية، حيث سردت والدة المتهم والمجنى عليه في أقوالها تفاصيل الجريمة التي وقعت أمامها.

 

نص أقوال والد قابيل وهابيل الشرابية

وقال الشاهد الثاني في القضية محمد صلاح والد المتهم والمجني عليه، إنه كان متواجدا في الشقة ونشبت خلافات بين نجليه ثم تعرض لحالة صحية فقد على أثرها الوعي وحال إفاقته شاهد نجله المجني عليه مسجى على الأرض.

 

وتابع الشاهد في أقواله خلال التحقيقات، أن نجله الأول قام بالتعدي على الثاني بطعنه في عنقه مستخدما سكينا إثر مشادة وقتية فيما بينهما وهو ما نتج عنه وفاته.

 

وقالت فاطمة عبودة 49 سنة ربة منزل، الشاهدة الأولى في القضية ووالدة المجني عليه والمتهم، إنه أثناء تواجدها في مسكنها برفقة زوجها والد المتهم والمجني عليه، نشبت بين نجليها مشادة كلامية وقتية تعدى خلالها أحمد على شقيقه حسن بطعنة بسلاح أبيض في رقبته فأحدث به الإصابة الموصوفة وتعرض والدهما لحالة مرضية أفقدته الوعي.

 

وقالت الشاهدة خلال تحقيقات نيابة شمال القاهرة في قضية قابيل وهابيل الشرابية، إن ابنيها الاثنين «ضاعوا» أمام عينيها، حيث قام أحدهم بقتل الآخر أمامها وتم القبض على الثاني واقتياده لقسم الشرطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *