سلايدرفن وثقافة

مطالب بتكريم عبلة كامل في مهرجان القاهرة السينمائي.. ورد مفاجئ من الفنانة

تصدرت الفنانة عبلة كامل مواقع التواصل خلال الساعات الماضية، وتصدر اسمها الأكثر تداولًا على موقع التدوين “تويتر” وذلك بعد مطالب بتكريمها في مهرجان القاهرة السينمائي.

مطالب بتكريم عبلة كامل في مهرجان القاهرة السينمائي

وطالب عدد من النجوم والجماهير بتكرين الفنانة عبلة كامل في الدورة المقبلة من مهرجان القاهرة السينمائي تقديرًا لمسيرتها الفنية.

وكتبت الفنانة منة شلبي، عبر صفحتها على موقع التدوين “تويتر”: “سؤال .. السادة القائمين على مهرجان القاهرة العريق.. ألم يأتي الوقت لتكريم الأستاذة العظيمة عبلة كامل؟”.

وتابعت: “وحتى لو مش عايزة تظهر إحنا ممتنين لمشوار عظيم وموهبة كبيرة مفيش منها اتنين، أرجو قبول سؤالي و تكريم الأسطورة العظيمة صاحبة الألف وجه وكل المشاعر.. ربنا يطول ف عمرها”.

رفض عبلة كامل التكريم

وعلق المخرج أمير رمسيس، مدير مهرجان القاهرة السينمائي، على هذه الدعوات، قائلًا: “قرأت المطالبات، لكن الحقيقة زي ما كلنا عارفين إن الفنانة عبلة كامل بترفض الظهور في أي مجال”.

وتابع: “وإن تم تكريمها وعقد ماستر كلاس لها، من غير ظهورها لن يكون ذلك مناسبا، فيجب أن تتواجد حتى في الماستر كلاس، بالفعل الفنانة الكبيرة عبلة كامل تستحق التكريم، لكن مينفعش نكرم أحد غصب عنه”.

أول تعليق من عبلة كامل على مطالب تكريمها

ومن جانبها، كشفت الإعلامية لميس الحديدي، رد فعل الفنانة عبلة كامل على مطالب تكريمها، حيث قالت خلال تقديم برنامجها «كلمة أخيرة» المذاع عبر قناة ON، إنها أجرت اتصالًا مع عبلة كامل.

وأكدت أن عبلة كامل كانت سعيدة للغاية وممتنة لكل هذه الدعوات والمطالبات وإنها قالت لها: “أنا ممتنة وسعيدة جدًا بمطالب تكريمي وسعيدة جدًا وأكيد يشرفني واحب أتكرم في بلدي، لكن أنا مش بحب ومش بقدر أخرج كتير أو أحضر تكريمات وفعاليات لظروف خاصة بي، وأنا فرحانة أن الناس فكراني”.

أخر أعمال الفنانة عبلة كامل

يذكر أن أخر أعمال الفنانة عبلة كامل مسلسل «سلسال الدم» الجزء الخامس الذي عرض في عام 2018، بطولة رياض الخولي وأحمد سلامة ورانيا فريد شوقي وأميرة نايف من تأليف مجدي صابر، وإخراج مصطفى الشال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *