سياحة وسفر

مطار سفنكس الدولى يستقبل أولى رحلات  شركه طيران الجزيرة  القادمه من الكويت

 

فى إطار خطة وزارة الطيران المدني لتنشيط الحركة الجوية والسياحية استقبل مطار سفنكس الدولي، اليوم، أول رحلة طيران تابعة  لشركة طيران الجزيرة  من طراز Airbus320  قادمة من الكويت  وعلى متنها ١٦٧ راكب  ومن المقرر أن تنظم الشركة  اربع رحلات أسبوعية مابين  مطارى سفنكس و الكويت

 

وقامت سلطات المطار باستقبال الطائرة برش المياه  وهو الإجراء الدولي المتبع في افتتاح خطوط الطيران الجديدة أو وصول أول رحلة الي المطار،  وقام فريق من العلاقات العامة  بالمطار باستقبال الركاب بالورود والشيكولاتة ترحيباً بوصولهم إلي مصر.

جدير بالذكر ان مطار سفنكس الدولى شهد تسيير عددا من الرحلات الجوية المنتظمة والغير المنتظمة  لشركات طيران من مختلف انحاء العالم  وشهد نشاطاً وارتفاعاً ملحوظاً فى الحركة الجوية وتنامي نسب الارتفاع في معدلات أعداد الركاب والطائرات،مما يعكس مدى اهمية المطار فى جذب الحركه  السياحية والاقتصادية والتجاريه لجمهورية مصر العربية .

 

ومن جانبه أكد روهت رامشاندرانرئيس مجلس ادارة طيران الجزيرة قائلا: ” لقد كانا يومين رائعين لشركة طيران الجزيرة فى مصر. في اليوم السادس عشر ، قمنا بتشغيل أول خدمتنا المجدولة (والأولى في دول مجلس التعاون الخليجي) إلى مطار سفنكس الدولي (SPX) ، مما يفتح الوصول المباشر إلى الجيزة ، حي الشيخ زايد ، ويقلل من وقت السفر إلى منطقة الدلتا.

استضفنا رحلة تعريفية لمنظمي الرحلات السياحية والصحفيين والمدونين من الكويت لتذوق بعض عجائب مصر.

 

لقد لاحظت تغييرًا تامًا في الاستثمار والتحسينات في البنية التحتية للطيران في مصر. تحت قيادة معالي النقيب عمرو الشرقاوي رئيس سلطة الطيران المدني المصري واللواء محمد محروس (رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للمطارات المصرية) ، هناك نظرة حديثة وإلحاح في المشاريع الجارية.

 

شراكتنا مع عمر شلبى وفريقه على مدار الـ 18 عامًا الماضية هي العمود الفقري لعملياتنا في مصر.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *