فن وثقافة

مصطفى كامل يستكمل مهام عمله في نقابة الموسيقيين بعد استقالته

 

يستكمل نقيب الموسيقيين الفنان مصطفى كامل، مهام عمله بمكتبه في نقابة الموسيقيين، قبل قليل، بعد أن قدم استقالته وذلك بعد تلويحه مؤخرًا بالابتعاد عن العمل النقابي، لدوافع أعلنها قبل أيام، رفقة مجلس إدارة المهن الموسيقية بالكامل فى بث مباشر من منزله “بالفيديو”، بحضور عدد من الصحفيين والإعلاميين.

 

وفى تصريحات صحفية قال نقيب الموسيقيين، إن ما حدث لم يكن مراوغة منه على الإطلاق كما يردد بعض الفاسدين ممن يريدوا العودة بالنقابة للخلف.

 

وأشارمصطفى كامل ،  إلى أنه وزملاؤه فى مجلس الإدارة، على علم بكل التفاصيل، كما أن عودته طبيعية؛ نظرًا لتقديره لأعضاء الجمعية العمومية ومجلس إدارة النقابة وتقديرهم له والمحبة المتبادلة بينهم والتي لن يفسدها “شرذمة” من المنحطين بحسب تصريحاته.

 

الهدوء التام فى الاحتفاء بعودة النقيب لم يتناف والحفاوة البالغة التي استقبله بها موظفو وعمال النقابة وأعضاء مجلس الإدارة الذين أصر بعضهم على تسجيل هذا الموقف بالتقاط بعض الصور .

 

 

وأكد الفنان مصطفى كامل أنه ومعه المجلس الحالي فى قمة التماسك والوعى بما يحاك ضد النقابة التى شهدت منذ قدومه تطوراً كبيراً على كل المستويات بشهادة الجميع ، فى ظل مجهود خرافي يقوم به ومعه كل أعضاء مجلس الإدارة.

 

وأختتم مصطفى كامل تصريحاته بأن نقابة موسيقيين مصر لن تعود خطوة واحدة للخلف فى ظل وجوده على رأسها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *