أخر الأخبار الجانبيةحوادث

مصرع مزارع في حادث تصادم مروع بالمنيا

لقي مزارع مصرعه، اليوم الجمعة، إثر حادث تصادم بين تروسيكل ودراجة بخارية، بإحدى قرى مركز سمالوط شمال محافظة المنيا.

تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا إخطارا من مأمور مركز شرطة سمالوط غرب، يفيد بوصول شخص مصاب بنزيف وكسور في حادث تصادم بإحدى قرى المركز بين تروسيكل ودراجة بخارية.

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، وتبين أن الحادث وقع بين تروسيكل يقوده “محمد. ع. ق” 64 عاما، ودراجة بخارية يقودها “عبد الرحمن. م. ع” 25 عاما، أثناء سيرهما بالطريق الزراعي القاهرة – أسوان، أمام قرية “العوامر” بمركز سمالوط.

نتج عن الحادث إصابة “محمد. ع. ق” بنزيف وكسور في أنحاء متفرقة من الجسم، وتم نقله إلى مستشفى سمالوط النموذجي، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة أثناء تلقيه العلاج.

تحرر محضر بالواقعة، وأمرت النيابة العامة بتفريغ الكاميرات مع البحث والتحري حول ظروف وملابسات الواقعة وسرعة ضبط الجاني والتصريح بدفن الجثمان.

تفاصيل الحادث

تعود تفاصيل الحادث إلى أن “محمد. ع. ق” كان يسير بتروسيكله على الطريق الزراعي القاهرة – أسوان، أمام قرية “العوامر” بمركز سمالوط، عندما فوجئ بـ”عبد الرحمن. م. ع” يقود دراجته البخارية، القادم من الاتجاه المعاكس، يصطدم به بشكل مفاجئ، ما أدى إلى انقلاب التروسيكل وإصابة “محمد” بنزيف وكسور في أنحاء متفرقة من الجسم، ووفاته متأثرا بإصابته.

مطالب الأهالي

طالب أهالي قرية “العوامر” بمركز سمالوط بضرورة سرعة ضبط الجاني، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضده، وكذا بضرورة تشديد الرقابة على الطرق الزراعية، للحد من حوادث الطرق التي أصبحت ظاهرة خطيرة في الآونة الأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *