رياضة

مصدر: أحمد بيكهام خارج حسابات إدارة الزمالك

مصدر بنادي الزمالك : إدارة الفريق أخرجت أحمد بيكهام خارج حسابات الفريق للتعاقد معه في الفترة المقبلة وفي إنتظار قرار المدير الفني.

خرج أحمد رمضان بيكهام لاعب فريق سيراميكا كليوباترا، من دائرة إهتمام إدارة الزمالك،من أجل التعاقد معه خلال فرتة الإنتقالات الحالية، إستعداداً لإنطلاق بطولة الدوري الموسم المقبل.

وقال أحد المصادر المقربة من مجلس الإدارة لـ”البورصجية” أن إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب رئيس النادي، تراجعت عن التعاقد مع لاعب فريق سيراميكا كليوباترا خلال الفترة المقبلة، لة أسباب أبرزها تراجع مستواه خلال الفترة الماضية، و مغالاة مسئولي سيراميكا في المقابل المادي.

وأضاف المصدر بأن هناك عدة تحفظات من قبل عدد من  أعضاء مجلس إدارة الزمالك، بعد تراجع مستوى اللاعب في الفترة الأخيرة من بطولة الدوري.

ومن المقرر أن يحسم إدارة الفارس الأبيض مسير اللاعب من التعاقد معه أم خلال بعد الإجتماع مع جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، و الحصول على موافقة منه.

ومن المنتظر أن يصل البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، إلى القاهرة صباح يوم 28 أغسطس الجاري، للعودة مجدداً لقيادة تدريبات الفريق خلال فترة الإعداد المقبلة بعدما قضي أجازته بعد نهاية الدوري.

ومن المقرر أن يخضع اللاعبون لقياسات بدنية وفحوصات طبية يومي 26 و27 أغسطس الجاري، قبل استئناف التدريبات يوم 28 من الشهر الجاري تحت قيادة البرتغالي جوميز استعداداً للموسم الجديد من بطولة الدوري المصري.

وكان جوزيه جوميز حصل على أجازة قبل مباراة طلائع الجيش في دور الـ16من كأس مصر و التي قادها مساعده أندريه بيكي، وخرج الزمالك من بطولة الكأس بعد الهزيمة في ركلات الترجيح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *