سلايدرفن وثقافة

مشهد يفتح النار على مسلسل “جعفر العمدة” لـ”محمد رمضان”.. ما القصة؟

تصدر مسلسل “جعفر العمدة” بطولة الفنان محمد رمضان قائمة الأكثر تداولًا على موقع التدوين “تويتر”، بعد عرض الحلقة الخامسة عشر من المسلسل.

ونشر المغردون صورة تظهر “جعفر العمدة” محمد رمضان وهو يقوم بتعليق عدد من الرجال في وسط الشارع، ووصف المغردون المشهد بالغير واقعي.

مغردون ينتقدون مشهد في “جعغر العمدة”

وكتب أحد المغردين: “أنا عيشت ٤١ سنه في مصر عمري ما شفت المنظر ده في أي شارع من مصر أو سمعت عنه، القصص الوهمية ديه بيجبوها منين مصر عمرها ما كنت كده؟، مصر فيها من قوي جدا محدش يقدر يبلطج فيها علي الناس كده”.

وسخرت أخرى من المشهد قائلة: “مسلسل من ما وراء الطبيعة، البطل الخارق فرع مارڤل مصر جعفر العمدة”.

وأضاف ثالث: “الواحد مابين فضوله اللي مخليه عايز يشوف مشهد جعفر العمدة وهو معلق العيال دي ومابين فكرة ان الكلام ده مبيحصلش، احنا لو في غابة برضه مش هيحصل بالمنظر ده، كان نفسي اصحاب المسلسل يكونوا منطقيين شوية في المشاهد دي بس هنا لعبوا على دماغ المشاهد وفضوله للاسف”.

مسلسل “جعفر العمدة”

مسلسل “جعفر العمدة” بطولة كل من: محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، عماد صفوت أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *