أخر الأخبار الجانبيةفن وثقافة

مسلم يشارك في فيلم “درويلة” ويطرح أغنية جديدة

يشارك النجم مسلم في فيلم “درويلة” حيث يقدم شخصية مطرب، والذى انطلق تصويره من فترة، من تأليف محمد دياسطي، وإخراج معوض إسماعيل وبطولة محمود عبد المغني وعمرو عبد الجليل، أيتن عامر، محمد على رزق، حسنى شتا، نهال نور وعدد آخر من الفنانين وتدورأحداث العمل في إطار الغموض والأكشن.

مسلم يستعد لإحياء حفل غنائي في ساقية الصاوي

ويجسد مسلم في الفيلم شخصية مطرب شاب يتعرض لحادثة غامضة، ويجد نفسه في مواجهة شخصيات شريرة، وتدور الأحداث في إطار من الغموض والإثارة.

وأعرب مسلم عن سعادته بالمشاركة في الفيلم، مشيرا إلى أنه يسعى من خلال مشاركته في السينما إلى تقديم شخصيات مختلفة، وتقديم عمل فني مميز يليق بالجمهور.

وفي سياق متصل، طرح مؤخرا المطرب مسلم، أحدث أغنياته التي تحمل اسم “سابوك فى البيت” على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، والتي تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب.

والأغنية من كلمات الشاعر محمود سليم، والحان جابر جمال، وتوزيع إسلام الأزرق، وإخراج أحمد ماريو.

أغنية “سابوك في البيت” هى الأغنية الثالثة، من البوم المطرب مسلم الجديد، والأغنية درامية اجتماعية، يهديها إلى روح والده، ويحكى فيها عن علاقه شاب بوالده، وعن إحساسه بألم الفراق الأسرى، وجرح القلب، والشعور بالوحدة بعد فقد إنسان عزيز.

وحققت الأغنية نجاحا كبيرا منذ طرحها، حيث تجاوزت مشاهداتها حاجز المليون مشاهدة على موقع الفيديوهات “يوتيوب” خلال أيام قليلة من طرحها.

ويستعد مسلم لطرح باقي أغنيات ألبومه الجديد خلال الفترة المقبلة، والتي تحمل أفكارا جديدة ومتنوعة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *