حوادثسلايدر

بالفيديو.. مرافعة “كمال شعيب ” في قضية عزل مرتضي منصور

تنشر جريده “البورصجية” مرافعة الدكتور كمال شعيب محامي  كلا من هاني شكري وعبد الله جورج ومصطفي عبد الخالق وابراهيم سعيد أعضاء نادي الزمالك في قضية عزل مرتضي منصور .

وقد أجلت المحكمة الإدارية العليا الطعنين المقامين من مرتضي منصور  وهيئة قضايا الدولة على الحكم الصادر بعزل مرتضي منصور  لجلسة 8 يوليو المقبل للاطلاع والرد والتعقيب  من المطعون ضدهم علي الطعنيني  المقاميني من اولاهما من مرتضي احمد منصور والثاني من هيئة قضايا الدولة على الحكم  الصادر بعزل مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك والذي أصدرته محكمة القضاء الإداري بتاريخ ١٦/٤ /٢٠٢٣ والذي قضت فيه بزوال صفته كرئيس لنادي الزمالك، وألزمت فيه النادي بالدعوة لعقد جمعية عمومية عاجلة لانتخاب رئيس جديد للنادي .

كانت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، قد قضت بقبول الدعوى المقامة من  هاني شكري وعبد الله جورج وآخريني واللذين طالبوا فيها بإلزام وزير الشباب والرياضة بزوال صفة مرتضى منصور كرئيس لنادي الزمالك.

وكان عبد الله جورج عبده سعد، تقدم بدعوى بمجلس الدولة ضد وزير الشباب والرياضة وآخرين، وحملت رقم 76/70456، ‏طالب فيها بوقف تنفيذ القرار السلبي بامتناع الجهة الإدارية عن إصدار قرارها بزوال عضوية المطعون ضده مرتضى أحمد محمد منصور كرئيس لمجلس إدارة نادي الزمالك.

وفي الدعوى الثانية المقامة من مصطفى سيد عبد الخالق والتي حملت رقم 76/70451، وطالب فيها وزارة الشباب والرياضة بعزل واستبعاد رئيس نادي الزمالك من مجلس الإدارة، بوقف تنفيذ القرار السلبي بامتناع الجهة الإدارية عن إصدار قرارها بزوال عضوية المطعون ضده مرتضى أحمد محمد منصور كرئيس لمجلس إدارة نادي الزمالك للألعاب الرياضية واستبعاده من مجلس الإدارة، مع ما يترتب على ذلك من آثار.

وقررت هيئة قضايا الدولة بالنيابة عن وزير الرياضة ومديرية الشباب والرياضة بالجيزة، الطعن على حكم عزل المستشار مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك الصادر عن محكمة القضاء الإداري في الدعاوى المقامة من المطعون ضدهم مصطفى سيد عبد الخالق وهاني شكري نجیب جرجس وعبد الله جورج عبد جورج وإبراهيم سعيد عبد الغنى عامر، ورئيس اللجنة الأولمبية المصرية المصرية بصفته، والممثل القانوني لنادي الزمالك للألعاب الرياضية بصفته.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *