رياضةسلايدر

مدافع فلتة وعالمي.. إشادات بأداء محمد عبد المنعم بعد مباراة الأهلي وريال مدريد

تصدر لاعب النادي الأهلي محمد عبد المنعم قائمة الأكثر تداولًا على موقع التدوين “تويتر”، وذلك بعد مباراة الأهلي وريال مدريد التي جمعتهما، أمس الأربعاء، ضمن منافسات نصف بطولة كأس العالم للأندية، والتي انتهت بفوز ريال مدريد برباعية.

وأشاد عدد كبير من المغردين على موقع “تويتر”، بأداء اللاعب محمد عبد المنعم في المباراة رغم الهزيمة.

إشادات بأداء اللاعب محمد عبد المنعم

وكتب أحد النشطاء: “ماتش امبارح من الحاجات اللي اثبتت وجهة نظري أن محمد عبد المنعم مدافع عالمي ويلعب في أي نادي في أوروبا، مستواه في ماتش امبارح اللي هو هو مستواه في أي ماتش، أنا مستغرب ازاي محمد مطلعش أوروبا لحد دلوقتي أتمنى أشوفه النهارده قبل بكرا في أوروبا”.

وتابع آخر: “شوف الفرق بين عقلية محمد عبد المنعم وبين قفشة ومحمد شريف فرق شاسع بين لاعب بيغير علي الفريق ولاعب بيلعب لنفسه، كيروش كان عنده نظرة لما اختار عبدالمنعم وقال شريف وقفشة لا يصلحو للمنتخب، بس لحد امتي التهاون من الإدارة، اشمعنا الثنائي دول اللي مش عاوزين تجبولهم بديل ليه بيلعبو اساسي دايما؟”.

وأضاف ثالث: “محمد عبد المنعم مدافع فلتة مبيتكررش كتير في مصر، بجد مدافع مكانه في اقوى وافضل فرق اوروبا، ابراهيم سعيد وائل جمعة احمد حجازي محمد عبد المنعم استمرار لعظماء الدفاع في الالفية الجديدة”.

وقال آخر: “الراجل دة لازم يحترف، الراجل ده حلم لأي فريق عايز يلعب كورة حديثة شكرًا لكيروش على أنه أداله فرصة في كأس الأمم وعرفنا على مدافع بإمكانيات أوروبية زي محمد عبد المنعم”.

واستكمل آخر: “محمد عبد المنعم لاعب كبير و قدم مباراة عظيمة حقيقي، بيعجبني فيه عدم قبول الهزيمة والاستهزاء رغم قلة خبرته بس يظل كدر من كوادر النادي الأهلي الفترة دي”.

ريال مدريد يفوز على الأهلي

وفاز فريق ريال مدريد على الأهلي في المباراة التي جمعتهماعلى استاد مولاي عبد الله بالمغرب، أمس الأربعاء، بأربعة أهداف لهدف،.

وسجل أهداف ريال مدريد، فينيسيوس وفالفيردي وروديجر وهاريباس في الدقائق 42 و47 والدقيقة الثانية من الوقت الضائع والثامنة من الوقت الضائع، فيما سجل للأهلي على معلول من ضربة جزاء فى الدقيقة 65.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *