رياضةغير مصنف

محمود بنتايج ينضم لمعسكر الزمالك بالاسكندرية

إنضم محمود بنتايج لاعب الزمالك المنضم حديثاً للفارس الأبيض، إلي معسكر الفريق المقام في مدينة الأسكندرية إستعداداً لبداية الموسم الجديد من الدوري المصري.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحت قيادة مدربه البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، في معسكر مغلقاً بمدينة الأسكندرية ويستمر حتى يوم 7سبتمبر المقبل، إستعداداً لبداية الموسم الجديد من الدوري المصري، وأيضاً البطولة الأفريقية.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك خلال تلك المعسكر 3 وديات يبدأها بمواجهة فريق الشعلة السعودي يوم 31 أغسطس الجاري، ويواجه بعدها فريق الأنصار السعودي يوم 3 سبتمبر المقبل، ويختتم الفريق مبارياته الودية بمواجهة الشرطة العراقي يوم 7 سبتمبر المقبل.

حيث كانت إدارة  الزمالك اعلنت عن التعاقد مع الظهير الأيسر محمود بنتايج صاحب الـ24 عاماً قادماً من صفوف فريق سانت إيتيان الفرنسي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مع وجود بند بأحقية الشراء، لدعم صفوف الأبيض خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، تمكنوا من حل أزمة القيد الأخيرة، بعدما تم تسوية جميع المستحقات المتأخرة لدى مساعدي البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني السابق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *