فن وثقافة

  محمد منير يستعد لإحياء حفل غنائي ضخم فى جدة

 

يحيي الكينج محمد منير ،  حفلًا غنائيًا ضخم في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم جدة، يوم  16 يونيو الجارى  بقيادة المايسترو هاني فرحات،  وأطلقت هيئة الترفيه السعودية على الحفل بـ اسم “مشواري”   .

 

 

 

وأطلقت  الشركة المنظمة للحفل البوستر الرسمي  عبر صفحتها الرسمية على  انستجرام معلقة: ليلة مشواري للفنان الكبير محمد منير على مسرح بنش مارك في جدة، ومن المقرر طرح تذاكر الحفل اليوم في تمام الساعة 9 مساءً.

 

 

 

دخل  محمد منير في السباق الرمضاني 2023 بغناء تتر مسلسل سره الباتع للمخرج خالد يوسف ومسلسل عملة نادرة للفنانة نيللي كريم، وحقق العملين نجاحًا كبيرًا، وأيضًا غنى رباعيات الشاعر الراحل عبد الرحمن الأبنودي خلال أحداث مسلسل عملة نادرة.

 

 

كما  اعرب الفنان محمد منير، عن مدى سعادته بتكريم الموسيقار الكبير هاني شنودة، من حفل ذكريات الأخير الذي أقيم بالرياض، وقال محمد منير في تصريحات له: «أن الموسيقار هاني شنودة أفنى عمره وصحته في خدمة الفن والطرب وأتمنى أن أرى مسرحًا في مصر باسمه».

 

 

 

وأضاف: «أنه كرث موهبته لخدمة لمصر، متمنيًا أن يتصدى الجيل الجديد من المطربين لإعادة أغانيه من خلال رؤية جديدة، مثلما نجح في إحياء وإعادة أغاني شادية ووردة».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *