سلايدرفن وثقافة

محمد فراج يخطف قلوب جماهير “الأهلي” بسبب صفقة أشرف داري.. ما القصة؟

مفاجأة قدمها النادي الأهلي لمحبيه خلال الإعلان عن صفقة اللاعب المغربي أشرف داري، إذ شارك أحد الفنانين المعروفين في الأداء الصوتي أثناء التقديم، وهو الأمر الذي لم يحدث من قبل.

الأهلي يتعاقد مع أشرف داري

وأعلن النادي الأهلي رسميًا تعاقده مع المدافع المغربي أشرف داري قادمًا من نادي ستاد بريست الفرنسي، تعويضًا لرحيل المدافع محمد عبد المنعم، وذلك لمدة 4 مواسم.

ونشر النادي الأهلي مقطع فيديو عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مقطع فيديو شارك فيه الفنان محمد فراج بصوته، حيث تقمص شخصية مخرج يتحدث مع أشرف داري عن طريقة التقديم المناسبة له كصفقة جديدة للنادي الأهلي.

إعلان محمد فراج عن صفقة أشرف داري

وجاءت طريقة الإعلان عن الصفقة مفاجأة، إذ قدم الفنان محمد فراج المدافع الجديد للأهلي أشرف داري بوصلة مزاح، وطلب منه الفنان المصري متابعة حساب النادي الأهلي قائلاً: «هعلن بطريقة بسيطة، هتعمل فولو لأكونت الأهلي»، ليرد اللاعب قائلاً: «أنا أصلا عامل فولو للاعيبة وللنادي»، ليرد «فراج» مازحًا: «شيل الفولو بسرعة».

ومن جانبه، وجه محمد سراج الدين، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي الشكر إلى الفنان محمد فراج، وذلك عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، إذ كتب: “حبييي الغالي والأهلاوي الجدع اللي بيعمل الحاجة من قلبه بدون أي شيء وبكل حرفية، كل الشكر”.

إشادات على مواقع التواصل بـ”محمد فراج”

وحرص عدد كبير من جمهور النادي الأهلي على الإشادة بالفنان محمد فراج بعد تقدمه صفقة داري، إذ كتب أحد النشطاء: “صباح الخير بصوت الأهلاوي الجميل محمد فراج”.

وتابع آخر: “محمد فراج الأهلاوي الجميل”.

يذكر أن النادي الأهلي المصري أعلن مساء اليوم الأربعاء، عن تعاقده مع المدافع المغربي أشرف داري، قادما من نادي ستاد بريست الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ليكون الصفقة الثالثة خلال الميركاتو الصيفي، بعد التعاقد مع الثنائي يوسف أيمن، ويحيى عطية الله.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *