أخر الأخبار الجانبيةرياضة

محمد عبد المنعم يخضع لأشعة وفحص طبي جديد.. ويغيّب عن مباراة شباب بلوزداد

أعلن النادي الأهلي المصري، اليوم الاثنين، عن خضوع محمد عبد المنعم مدافع الفريق لأشعة وفحص طبي جديد، للاطمئنان على حالته الطبية وتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات المقبلة.

وغاب عبد المنعم عن مباراة الأهلي أمام يانج أفريكانز التنزاني، السبت الماضي، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بسبب تعرضه للإصابة بالتواء في أنكل القدم خلال المران الذي خاضه الفريق بتنزانيا قبل المباراة.

ومن المقرر أن تحدد الأشعة موعد عودة عبد المنعم للتدريبات الجماعية، لكن المؤشرات تؤكد أنه سيكون خارج حسابات الفريق في مباراة شباب بلوزداد الجزائري، المقرر لها الجمعة المقبل بالقاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من البطولة.

وتعد هذه هي الإصابة الثانية التي يتعرض لها عبد المنعم في الموسم الحالي، حيث غاب عن مباراة الأهلي أمام الرجاء المغربي، في الجولة الأولى من البطولة، بسبب تعرضه لإصابة في العضلة الضامة.

كولر: الأهلي قدم مباراة جيدة أمام يانج أفريكانز

على صعيد متصل، كشف مارسيل كولر المدير الفني للأهلي أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام يانج أفريكانز التنزاني، رغم التعادل الإيجابي 1-1.

وقال كولر في تصريحات صحفية اليوم الاثنين: “أعتقد أننا قدمنا مباراة جيدة في الشوط الأول، وكان لدينا فرصة أو فرصتين وكانت أهدافا محققة”.

وأضاف: “في الشوط الثاني، تراجعنا قليلاً، لكننا كنا نسيطر على المباراة، وكان لدينا فرص أخرى للتسجيل”.

وأكمل: “التعادل نتيجة عادلة، لكننا نأسف لعدم تحقيق الفوز”.

وتابع: “نركز الآن على مباراة شباب بلوزداد، ونأمل في تحقيق الفوز”.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، خلف الرجاء المغربي المتصدر بـ5 نقاط، ويأتي شباب بلوزداد في المركز الثالث بـ3 نقاط، ويانج أفريكانز في المركز الرابع بنقطة واحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *