مصر

محافظ الجيزة لموظفين حي العمرانية: هتشوفوني قدامكم كل شوية

 فاجئ المهندس عادل النجار،  محافظ الجيزة، موظفين ديوان حي العمرانية ليتفقد انتظام العمل خلال جولته  .

وأضاف النجار، أن سير العمل داخل ديوان عام حي العمرانية للوقوف على وجود الموظفين بالإدارات وتلقي البلاغات بغرف العمليات والخدمات المقدمة للمواطنين .

وبدأ المحافظ جولته بتفقد المركز التكنولوجي لحي العمرانية تابع خلالها تجهيزات المركز ومتابعة تقديم الخدمات المختلفة للمواطنين وأنهاء المعاملات وموقف طلبات التصالح المقدمة وشهادات البيانات الصادرة .

كما التقى المحافظ، بالجمهور داخل المركز للوقوف على مدى رضاهم عن المعاملات وسرعة تنفيذ الإجراءات وأي سلبيات واجهتهم خلال وجودهم داخل المركز مؤكدًا  لهم أن أي تقصير من قبل المنوط لهم خدمة المواطنين سوف يواجه بمنتهي الحزم .

مؤكدًا  على العاملين بالمركز التكنولوجي بمتابعته الدورية لالتزام العمل داخل المركز سواء من خلال تقارير المتابعات اليومية من لجان التفتيش أو بالزيارات المفاجئة قائلًا: ” هتشوفوني قدامكم كل شوية” .

و تابع المحافظ نتائج أعمال لجنة فحص ومراجعة طلبات التصالح داخل الحي مؤكدًا  على أهمية تحقيق خطوات متقدمة في ذلك الملف الحيوي .

كما تفقد محافظ، الإدارات المختلفة داخل الحى وأثناء تفقده غرفة العمليات راجع سجل تلقى البلاغات موجها بسرعة تحويل تلقى وتسجيل البلاغات من ورقي إلى إلكتروني لتسهيل التعامل مع البلاغ ومتابعه خط سيره حتي الإنتهاء منه .

و فى ختام الجولة شدد النجار  على رئيس حى العمرانية بسرعه إجراء الصيانات المختلفة داخل مقر الحي بشكل فورى وذلك للحفاظ على المال العام بالإضافة إلى تيسير التعاملات والإجراءات على المواطنين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *