رياضة

مجلس الزمالك يعقد اجتماعًا مهمًا لمناقشة مصير أحمد فتوح ومحمد صبحي والمدير الفني الجديد

يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، اليوم الاثنين اجتماعًا مهمًا لمناقشة العديد من الملفات المتعلقة بالنادى وفريق الكرة.

 

انتهاء أزمة الزمالك مع البنوك

ومن المقرر أن يناقش الاجتماع ملف ثنائي الفريق أحمد فتوح الظهير الأيسر ومحمد صبحي حارس المرمى، حيث يدرس مجلس الإدارة نتائج التحقيق الذي أجراه مع اللاعبين، والذي تم على خلفية ما بدر منهما من مغادرة معسكر مباراة زد بالدوري ليلة اللقاء.

وكانت الإدارة قد قررت في وقت سابق عرض اللاعبين للبيع، وذلك بعد أن ثبتت إدانتهما بارتكاب المخالفة.

كما يأتي ملف المدير الفني الجديد لفريق الزمالك على رأس الملفات التي يناقشها مجلس القلعة البيضاء، حيث يدرس الأعضاء العديد من السير الذاتية لمدربين أجانب، وذلك بعد إقالة المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

وتقدم لتدريب الزمالك العديد من المدربين الأجانب، من بينهم البرتغالي جورجي جيسوس، والفرنسي باتريس كارتيرون، والمدرب الألماني ماركو روزه، والمدرب الإسباني روبرتو مارتينيز.

ويسعى مجلس الزمالك إلى اختيار مدير فني أجنبي يتمتع بالخبرة والكفاءة، ويستطيع قيادة الفريق لتحقيق الفوز بالبطولات المحلية والقارية.

ومن المتوقع أن يعلن مجلس الزمالك عن قرارات نهائية بشأن ملف اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي، وملف المدير الفني الجديد، خلال الأيام القليلة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *