رياضةسلايدر

ما بين الرفض والتعاطف.. حسام عاشور يتصدر “تويتر” بعد اعتذاره لـ”الخطيب” وجماهير الأهلي

تصدر هاشتاج باسم “حسام عاشور”، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق، قائمة الأكثر تداولًا على موقع التدوين “تويتر”، وذلك بعد اعتذاره إلى مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب وإلى جماهير القلعة الحمراء، بشأن خلافه السابق قبل رحيله عن النادي.

وقال “عاشور”، خلال تصريحات لقناة “أون تايم سبورتس”: “أنا بعتذر للكابتن الخطيب ولجمهور الأهلي ولأي فرد زعّلته من النادي الأهلي.. والكابتن الخطيب بحبه جدا على المستوي الشخصي وتحت أمر النادي في أي وقت.. الأهلي بيتي، الأهلي قعدت فيه أكتر من بيتي”.

وتابع: “لو عاد بي الزمن سأنهي مسيرتي في الأهلي، وتحت أمر النادي في أي وقت، وأحلم بمباراة اعتزال مع الأهلي.. وكنت أتمنى اللعب موسمًا واحدًا مع النادي لأكون أكثر لاعبي العالم تتويجًا بالبطولات”.

وما بين التعاطف والرفض جاءت تعليقات المغردين على “تويتر” بشأن اعتذار حسام عاشور، حيث كتب أحد المغردين: “حسام عاشور لعب للأهلي وحصل علي المقابل سواء مادي أو معنوي من أموال ومجد وشهرة، هو غلط في الأهلي، أين حق الأهلي من هذا الغلط؟ هل تقبل بالاعتذار خلاص طبعا مستحيل دي مبادئ”.

وتابعت أخرى: “كل شوية واحد يغلط يعتذر؟، الأهلى له ثوابت لا يمكن تتغير، المبادئ والقيم من الأخر مش قابلينك ياعاشور إللى عملته لا يمكن يتنسى . إنت غلبت رمضان صبحى يا راجل حسبى الله ونعم الوكيل فى كل ظالم”.

وأضاف ثالث: “حسام عاشور خان العيش والملح”.

في حين كتبت أخرى: “الوحيد فيهم اللي كنت زعلانة عشانه هو حسام عاشور.. لانه فعلا مش زي الباقيين.. والاعتذار ولو انه اتأخر جدا إلا إني كنت واثقة انه ندمان من اول لحظة وكنت متأكده ان الاعتذار هيحصل.. خسارته فعلا وخسارة تاريخه”.

وقال آخر: “متعاطف معاه ولازم يرجع احنا مش هندبح ولادنا عشان غلطه واحده تاريخه كبير ويشفعله مع عوده حسام عاشور”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *