سلايدرمصر

ما بين “التعاطف والشماتة”.. كيف استقبل رواد مواقع التواصل الاعتداء مُجددًا على “عروس الإسماعيلية”؟

بعد 8 أشهر من واقعة الاعتداء على عروسة وسط الشارع، والمعروفة إعلاميًا بـ”عروس الإسماعيلية”، وتصدرها “التريند”.

“عروس الإسماعيلية” تقدم محضرًا رسميًا ضد زوجها

عادت “عروس الإسماعيلية” لتتصدر “التريند” بواقعة اعتداء جديدة، حيث قدمت مها محمد المعروفة بـ”عروس الإسماعيلية”، محضرًا رسميًا، أمس السبت، ضد زوجها بقسم شرطة ثان.

واتهمت مها زوجها في المحضر، بالاعتداء عليها بالضرب المبرح، وإحداث بعض الإصابات في أماكن متفرقة بالجسم، وحبسها 15 يومًا داخل حجرة.

وألقت قوات الأمن بمحافظة الإسماعيلية القبض على عريس الإسماعيلية، بعد تقديم البلاغ.

تفاصيل الاعتداء على “عروس الإسماعيلية”

وكشفت عروس الإسماعيلية في تصريحات صحفية سر صمتها بعد واقعة حفل الزفاف، قائلة إن زوجها هددها بالسلاح وإلقاء مادة حارقة على وجهها.

وتابعت أن زوجها ابتزها عبر أهلها، متوعدًا بقتل والدها وزوجة شقيقتها وأقاربها الرجال من أولاد العم والعمة، ما دفعها للاستمرار يوم الزفاف والذهاب معه رغم ضربها أمام الجميع.

وأوضحت أن الخلافات بدأت قبل يوم الزفاف وبعد كتب الكتاب، حيث اكتشفت أن زوجها كان متزوج عرفيًا، فرفضت الاستمرار وطلبت الطلاق، إلا أنها تهجم على أقاربها في منزل والديها بالسلاح.

وأضافت أن زوجها كان يضربها ضربًا مبرحًا، ويحبسها داخل شقة شقيقه لمدة 15 يومًا، و”يجرها من شعرها”، مؤكدة أنها لم تتزوجه عن حب وأنه مجرد زواج تقليدي، ولم تعرفه إلا قبل الزفاف بأربعة أشهر فقط.

تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الواقعة

وتصدرت عروس الإسماعيلية مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وجاءت التعليقات على واقعة الاعتداء عليها مُجددًا ما بين التعاطف والشماتة.

وكتب أحد النشطاء: ” طبع ده ابدا مبيتغيرش تستاهل عشان قبلت كل ده من الاول”.

وتابعت أخرى: ” ده المتوقع اصلا، واحد ضربها في يوم فرحها ليله العمر اللى بتفضل تفتكرها عمرها كله، منتظرين منه ايه باقي عمرها بقي، بس هي اللى عملت كدا في نفسها وقبلت بكدا”.

وأضافت ثالثة: “محدش يلوم عليها ده قدر ونصيب من عند ربنا مفيش حد فينا اختار مصيره”.

وقالت أخرى: “كانت تحت ضغط بلاش الحكم القاسي دا عليها، احنا مش عارفين ظروفها ايه ولا حياتها ماشيه ازاي او عانت من ايه، خليكم رحماء والتمسوا الاعذار، وندعلها ان ربنا يقف معاها مش نفضل نجلد فيها ونوصلها لمرحله انها تفكر في الانتحار”.

فيديو الاعتداء في فبراير الماضي

وفي فبراير الماضي، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر اعتداء عريس على عروسه بشكل وحشي وسط الشارع خلال اصطحابه لها من مركز تجميل.

وظهر مقطع فيديو آخر يكشف ضرب شقيقة العريس للعروس ودفعها على الأرض، وحمل الزوج عروسه عنوة ودفعها داخل السيارة.

وقال والد العريس حينها، إن العروس ابنة شقيقه، وإن ما حدث نتيجة سوء تفاهم، مؤكدًا الصلح بين العروسين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *