تكنولوجيا واتصالات

مايكروسوفت تطرح تحديثات جديدة على “Windows Ink”

أعلنت شركة مايكروسوفت، عن طرح تحديثات جديدة على“Windows Ink” تتيح لك الكتابة في أي مكان يتلقىمدخلات في ويندوز 11.

ووفقا للشركة، يعمل تحويل الكتابة اليدوية إلى نص الآن داخل مربعات البحث والعناصر الأخرى حيث تكتبمدخلاتك عادة في ويندوز 11، وذلك بعد أشهر من معاينة التغييرات.

وقالت الشركة في بيان لها :” تظهر هذه الميزة الجديدة إذا كان لديك جهاز“Surface” مزود بقلم أو أي جهاز لوحيآخر يعمل بنظام ويندوز ويدعم Windows Ink، إذ تظهر عند بدء الكتابة ضمن مربع البحث، أو في حقول تحريرالنص الأخرى في ويندوز 11 ، ويتوفر هذا الخيار في الوقت الحالي باللغة الإنجليزية فقط، مع توفير الدعم قريباللغات الإضافية “.

وطرحت مايكروسوفت التحديث غير المتعلق بالأمان“KB5031455” بصفته معاينة لمستخدمي ويندوز 11، كماحسنت مايكروسوفت أيضا تقنية التعرف على خط اليد إذ أصبحت دقيقة بشكل أكبر في هذا التحديث.

ويتضمن هذا التحديث أيضا عددا من إصلاحات الأخطاء في نظام التشغيل ويندوز 11، مع إصلاح تسرب الذاكرة فيملف “ctfmon.exe” وتحسينات لميزة الإضاءة الديناميكية الجديدة.

ويتوافق تحديث Windows Ink الجديد مع أجهزة Surface المزودة بقلم، بالإضافة إلى أجهزة ويندوز اللوحيةالأخرى الداعمة لميزة Windows Ink.

وتهدف مايكروسوفت مع هذا التحديث الأخير إلى تحسين تجربة المستخدم الشاملة لأصحاب “Surface وWindows Tablet” ، ويؤدي تبسيط عملية الإدخال وتحسين تقنية التعرف على الكتابة اليدوية إلى تعزيز نظامالتشغيل بصفته منصة قوية لكل من الإنتاجية والمهمات الإبداعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *