رياضة

مانشستر سيتي يحسم مباراة الديربي أمام اليونايتد بثلاثية

حقق مانشستر سيتي الفوز على  مانشستر يونايتد، في الديربي، الذي جمعهم اليوم الأحد، في الجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان المان يونايتد قد تقدم في الدقيقة 8 عن طريق راشفورد، لكن السيتي رد بثنائية فيل فودين (56 و80) قبل أن يسجل هالاند، الهدف الثالث (90+1).
وبهذه النتيجة، يواصل المان سيتي، مطاردة ليفربول، بتعزيز موقعه في الوصافة برصيد 62 نقطة، فيما ظل يونايتد عند 44 نقطة في المركز السادس.

وبسط المان السيتي سيطرته كما هو متوقع من البداية، لكنه لم يستطع الوصول لمرمى أندريه أونانا بفرص خطيرة في الدقائق الأولى.
وافتتح يونايتد النتيجة في الدقيقة الثامنة عن طريق ماركوس راشفورد، لكن مانشستر سيتي رجع بقوة وسجل ثلاثية عن طريق فيل فودين في الدقيقتين 56 و80، وإيرلنج هالاند في الدقيقة (90+1).

وبهذه النتيجة، واصل السيتي مطاردة ليفربول المتصدر برصيد 63 نقطة، بتعزيز موقعه في مركز الوصافة، ورفع رصيده إلى 62 نقطة، فيما ظل يونايتد عند 44 نقطة في المركز السادس، بعد تلقيه خسارته الثانية على التوالي والحادية عشرة في الدوري.

وفي مباراة ثانية، تغلب بورنموث على بيرنلي بهدفين دون رد، سجلها جاستن كلويفرت في الدقيقة 13، وأنطوان سيمنيو في الدقيقة 88.

وبهذا الفوز، رفع بورنموث رصيده للنقطة 31 في المركز 13، فيما بقي رصيد بيرنلي عند 13 نقطة في المركز 19 قبل الأخير.

وتختتم منافسات الجولة الـ 27 للدور الإنجليزي غدا بإقامة مباراة أرسنال (ثالث الترتيب برصيد 58 نقطة) مع شيفيلد يونايتد (صاحب المركز الأخير برصيد 13 نقطة).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *