رياضة

مانشستر سيتي يبحث عن تجنب مفاجآت كأس الاتحاد أمام لوتون تاون

يواجه حامل لقب كأس الاتحاد الإنجليزي، مانشستر سيتي، تحديًا صعبًا عندما يحل ضيفًا على لوتون تاون في الجولة الخامسة من البطولة على ملعب “كينيل روث رود” مساء اليوم الثلاثاء.

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

يسعى السيتي لتجنب مفاجآت كأس الاتحاد، حيث ودّع العديد من الفرق الكبيرة البطولة في هذا الدور. ويدرك مدرب السيتي، بيب غوارديولا، خطورة لوتون تاون، الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى، وقدرته على إحداث مفاجآت.

ويطمح مانشستر سيتي للفوز باللقب للمرة السابعة في تاريخه، والثانية على التوالي، بعد فوزه على توتنهام في نهائي الموسم الماضي.

ويُعاني مانشستر سيتي من ضغط كبير في الدوري الإنجليزي، حيث يحتل المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن المتصدر ليفربول. ويأمل غوارديولا في أن تُساعد هذه المباراة فريقه على استعادة تركيزه وتحقيق الانتصارات في مختلف المسابقات.

تاريخ المواجهات:

التقى مانشستر سيتي ولوتون تاون 17 مرة في جميع المسابقات، فاز مانشستر سيتي 10 مرات، تعادل الفريقان 4 مرات، وفاز لوتون تاون 3 مرات.

التشكيل المتوقع:

مانشستر سيتي: إيدرسون، كايل ووكر، روبن دياز، جون ستونز، جواو كانسيلو، رودري، برناردو سيلفا، كيفين دي بروين، رياض محرز، جاك جريليش، إيرلينج هالاند.

لوتون تاون: جيمس شيلتون، كالوم ماكماهون، سيمون سيمونز، جيمس بيل، جوردان كلارك، إينيس جينكينز، إليوت كوك، لوكا بيل، جيمس كولينز، كايل لابتي، هاري كورنيك.

موعد المباراة:

ستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة:

ستُذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 1.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *