سلايدرسوق المال

 “ماسترز” تتقدم بقوة فى نشاط السمسرة بقيم تداولات جاوزت 1.2 مليار جنيه فى سبعة شهور

 

حققت شركة “ماسترز لتداول الأوراق المالية” تقدماً ملحوظاً من حيث الترتيب بنشاط السمسرة فى الأوراق المالية، وفقا لتقرير البورصة المصرية لترتيب شركات الوساطة خلال السبعة شهور الأولى من العام الجاري 2023، أي منذ بداية العام .

وكشف تقرير البورصة عن أن “ماسترز لتداول الأوراق المالية”، اقتنصت ما نسبته 0.2 % من حجم تداولات البورصة منذ بداية العام الجاري 2023 وحتى نهاية شهر يوليو المنقضي، وذلك بعد التداول على أكثر من 320.661 مليون ورقة مالية بلغت قيمتها الإجمالية حوالي 1.188 مليار جنيه فى سبعة شهور، تمت خلال 28.430 الف صفقة بيعا وشراءً .

وكشف تقرير البورصة على أن شركة “هوريزون لتداول الأوراق المالية” عن أن الشركة اقتنصت ما نسبته 1.3 % من حجم تداولات البورصة منذ بداية العام الجاري 2023 وحتى نهاية شهر يوليو المنقضي، وذلك بعد التداول على أكثر من 2.971 مليار ورقة مالية، بلغت قيمتها الإجمالية نحو 8.119 مليار جنيه، تمت فى 224.056 ألف صفقة بيعا وشراءً .

وكان تقرير البورصة قد كشف عن تقدم شركة “هيرميس للوساطة فى الأوراق المالية”، وكذلك “التجاري الدولي للسمسرة”، واحتلالها المراكز الأولى بقائمة العشرين شركة الكبار بنشاط السمسرة، إذ استحوذت الشركتين على على أكثر من 27 % من حجم تداولات السوق، خلال السبعة شهور الأولى من العام الجاري، وبقيم تداولات جاوزت الـ 160 مليار جنيه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *