سلايدرفن وثقافة

لهذا السبب.. ياسمين صبري “تريند” على “السوشيال ميديا”

تصدرت الفنانة ياسمين صبري مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما ردت الفنانة على عدد من الأسئلة من متابعيها عبر خاصية “ask” على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وعلقت ياسمين على سؤال لأحد المتابعين قال فيه: “عايز منك 10 آلاف دولار”، قائلة: “ليه ماسك عليا ذلة”.

رفض المشاهد الجريئة

وردت على سؤال آخر جاء فيه: “هل توافقين على تقديم مشاهد جريئة في هوليوود؟”، قائلة “مبوافقش هنا.. هوافق هناك؟”.

وأجابت عن سؤال لمتابعة قالت فيه: “ملاحظة ملامحك متغيرة انتي قررتي تتخلي عن كل المواد التجميلية، ووشك يرجع لملامحه القديمة؟”، لترد قائلة: “مش بيليق عليا والتجميل الحقيقي بقى حاجة نادرة”.

وكذلك ردت على سؤال ما هي الحاجة الموهوبة فيها غير التمثيل، لتقول: “الحاجة اللي موهوبة فيها غير التمثيل هو الروقان موهوبة فيه قوي”.

نشاط فني لـ”ياسمين صبري”

وتنتظر الفنانة ياسمين صبري، طرح فيلمها الجديد «البعبع» الذي من المقرر عرضه في عيد الأضحى المقبل 2023، والعمل من بطولتها، وبطولة الفنان أمير كرارة، ومحمد عبدالرحمن توتا، ومحمد أنور، باسم سمرة، بالإضافة إلى عباس أبوالحسن، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.

تدور أحداث فيلم «البعبع» لـ أمير كرارة وياسمين صبري، في إطار يجمع بين الأكشن والرومانسية، حيث تجسّد ياسمين شخصية دكتورة صيدلانية، تقع في غرام سلطان وهو مجرم تائب ويقوم بدوره كرارة، يواجه مع صديقه سوكا- محمد عبدالرحمن- العديد من المواقف، وتحدث مفاجآت تقلب الأحداث رأسًا على عقب.

وتشارك الفنانة ياسمين صبري في فيلم جديد بعنوان “أبو نسب” وهو فيلم كوميدي، مع الفنان محمد إمام، ويعد هذا الفيلم التعاون الثالث بينهما بعد نجاحهما في فيلم جحيم في الهند عام 2016 وفيلم ليلة هنا وسرور عام 2018.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *