سلايدرعالم

“لسنا ملجأ”.. فندق رونالدو يصدم متضرري زلزال المغرب

نفى الفندق الذي يمتلكه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في مدينة مراكش في المغرب، الأنباء التي تم تناقلها مؤخرًا بشأن استقباله لضحايا الزلزال الذي ضرب البلاد الأسبوع الماضي وتوفيره المأوى لهم.

وبعد أن حازت المنشورات عن استقبال الفندق للمتضررين، تفاعلا كبيرا، ذكرت مجموعة فنادق بيستانا، أن فندق CR7 مراكش “لم يتأثر بالزلزال، ولذلك استقبل العديد من الضيوف الذين كانوا يقيمون في فنادق أخرى في مناطق مختلفة من المدينة، وكانوا يبحثون عن أماكن إقامة جديدة”.

وأضافت المجموعة، في بيان اليوم الأحد: “ليس من الدقة القول إن الفندق ملجأ أو يستضيف اللاجئين”، بحسب وكالة أنباء “سبوتنيك”.

وفنادق “بيستانا سي آر 7” هي شراكة تجارية تم الاتفاق عليها بين رئيس مجموعة فنادق بيستانا ومالكها ديونيسيو بيستانا ورونالدو في يوليو 2016، وأطلقت العلامة التجارية مشروعها في مراكش في عام 2018.

يذكر أن المغرب تعرّض لزلزال مدمر في 8 سبتمبر الماضي، بلغت شدته 7 درجات، تلته هزة أرضية ثانية، وأودى بحياة آلاف الأشخاص وتسبب في خسائر مادية كبيرة.

وقال المعهد الوطني للجيوفيزياء في المغرب، في بيان خلال وقت سابق، إن الزلزال هو الأعنف الذي تتعرض له البلاد منذ نحو قرن من الزمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *