بنوك وتامينسلايدر

كيف تشتري الشهادة 25% من بنكي الأهلي ومصر في أجازة البنوك؟

يتيح البنك الأهلي ومصر بيع الشهادة مرتفعة العائد 25% خلال بعض فروعه اليوم الجمعة والأحد القادم بشكل استثنائي بجانب قنواته الرقمية للتسهيل على العملاء شراء الشهادة.

وقرر بنكا مصر والأهلي المصري يوم الأربعاء الماضي إصدار شهادة لمدة سنة بعائد 25% يصرف في نهاية المدة، وكذلك بدورية عائد شهري بنسبة 22.5% سنويا اعتبارا من اليوم في خطوة مفاجئة غير متوقعة.

وأعلن بنكا الأهلي ومصر فتح 270 فرعا لهم منتشرين على مستوى الجمهورية بشكل استثنائي يومي العطلة الجمعة والأحد لإتاحة بيع الشهادة مرتفعة العائد 25% وقبول شراء الدولار من العملاء للتسهيل عليهم وخاصة مع صعوبة البعض إتمام الشراء.

وستبدأ فروع البنكين من الساعة 2 ظهرا إلى 6 مساء يوم الحمعة، ومن الساعة 9 صباحا إلى 3 عصرا يوم الأحد بحسب بيان سابق للبنكين.

ويتيح البنك الأهلي الذي يطرح الشهادة تحت اسم (البلاتينية) شراءها من أول ألف جنيه محد أدنى لتمكين كافة العملاء من الاستفادة منها وكذلك بنك مصر دون حد أقصى للاستثمار.

ويتيح بنكا الأهلي ومصر شراء الشهادة مرتفعة العائد 25% عبر 4 طرق، هي الفروع أو عن طريق خدمة الكول سنتر وكذلك الإنترنت البنكي والموبايل البنكي وللعميل الحق في شرائها في أي وقت يرغب وبأي طريقة من الثلاثة.

ويتم إصدار الشهادة في البنكين من أول ألف جنيه ومضاعفاتها دون حد أقصى للشراء.

ونتناول 4 طرق لشراء الشهادة مرتفعة العائد بفائدة 25% في بنكي الأهلي ومصر:
– يتاح شراؤها من خلال أي فرع من فروع البنك بشكل مباشر من رصيد حساب العميل كما متاحة للشراء من بعض فروع البنكين يومي الجمعة والأحد بشكل استثنائي خلال هذا الأسبوع.

– يمكن إصدارها من خدمة الإنترنت البنكي على مدار 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع دون الحاجة للذهاب للفرع من خلال الدخول على موقع البنك الرسمي، ولكن هذه الخدمة متاحة للعملاء القائمين والمشتركين في الخدمة من خلال حساباتهم.

– شراء الشهادة عبر خدمة الموبايل البنكي من خلال أبلكيشن البنك الذي تم تحميله على الهاتف المحمول الخاص بالعميل، ويتبع نفس إجراءات الإنترنت البنكي ومتاح على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع.
-يمكن شراءها من خلال خدمة الخط الساخن في البنكين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *