فن وثقافة

“كنت بموت من الرعب”.. كواليس ظهور يسرا مع ثعبان ضخم على أفيش “شقو”

تصدرت الفنانة يسرا مؤشرات بحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما حلت ضيفة على برنامج “معكم منى الشاذلي، مع الإعلامية منى الشاذلي على فضائية “أون”.

وقالت يسرا خلال حوارها، إن الشخصية التي تجسدها في فيلم شقو كان لرجل، ولكن الفنان عمرو يوسف رشحها لدور لدكتور ولكن تم تحويل الشخصية لها.

وروت كواليس جلسة تصوير بوستر الفيلم الذي ظهرت فيه مع ثعبان أبيض ضخم يحيط بكتفيها، قائلة:”مشهد تصوير التعبان على القفيش كنت مرعوبة، الثعبان حقيقي وليس مضافا بالفوتوشوب كما اعتقد البعض، وكان ساقع جدا وملمسه مخيف ودمه تقيل جدا، ويروح يقرط عليا وميته من الخوف ولازم الصورة أكون فيها قوية ومتماسكة جدا”.

ووصفت يسرا كواليس تصوير فيلم “شقو” بالممتعة، متابعة: “أنا كنت من جوا قلبي رايحة مبسوطة وبشتغل وأنا مرتاحة، وحاسة إني بعمل حاجة مختلفة خالص”.

وأضافت: “سعدت بحضور حفلات عروض الفيلم في الخارج دعما له، وفرحانة إني عرفت أبقى جزء كبير وخلوني حاجة أساسية معاهم”.

وكان النجم عمرو يوسف قد نشر فيديو لكواليس تصوير هذا الملصق الدعائي للفيلم، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، ويظهر الفيديو لحظات رعب الفنانة يسرا وترددها في لمس الثعبان خوفاً منه.

وتجسد يسرا في فيلم “شقو” شخصية سيدة من الطبقة الراقية، تتزعم عصابة في الخفاء بدهاء كبير.

والفيلم من بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، ويسرا، ودينا الشربيني، وأمينة خليل، ومن تأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي، وإنتاج أحمد السبكي، وعرض في موسم عيد الفطر الماضي وحقق نجاحا كبيرا في دور العرض.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *