رياضةسلايدر

كريم فؤاد يتصدر “إكس” بعد إصابته في مباراة الأهلي وسموحة.. ومغردون: “إن شاء الله بسيطة”

تعرض كريم فؤاد، لاعب النادي الأهلي، للإصابة خلال مباراة الأهلي أمام سموحة، أمس الخميس، في مباراة مؤجلة من الجولة 24 للدوري، والتى انتهت بفوز المارد الأحمر بهدف دون والتتويج رسمياً بلقب الدوري المصري.

إصابة كريم فؤاد

وأصيب كريم خلال الشوط الأول من المباراة، ولم يتمكن من استكمال اللقاء وغادر الملعب على إثر الإصابة في الدقيقة 11، ليحل زميله محمد هاني بديلًا له.

وأوضح الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، أن كريم فؤاد تعرض للإصابة بكدمة فى الركبة، وأنه سوف يجري أشعة خلال الساعات القادمة، لتحديد درجة الإصابة قبل وضع البرنامج المناسب له.‏

خضوع كريم فؤاد لأشعة اليوم

ويخضع كريم لأشعة على الركبة اليوم، الجمعة، لتحديد حجم الإصابة التى تعرض لها.

وكتب الإعلامي أمير هشام، خلال منشور عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “كريم فؤاد، لاعب الأهلي، تعرض لإصابة في الركبة سيخضع لأشعة لتحديد مدى الإصابة ووضع البرنامج العلاجي المناسب، اللاعب خرج من المباراة في الشوط الأول بسبب الإصابة”.

كريم فؤاد يتصدر “إكس”

وتصدر اسم كريم فؤاد قائمة الأكثر تداولًا على موقع “إكس” “تويتر سابقًا”، حيث أعرب عدد كبير من محبي النادي الأهلي عن حزنهم بسبب إصابة كريم فؤاد، وتمنوا أن تكون الإصابة صغيرة.

وكتب أحد المغردين: “سلامات كريم فؤاد وإصابة شكلها مش سهلة، ربنا يستر إن شاء الله خير”.

وتابع آخر: “ربنا يسلم وتطلع إصابة خفيفة ماتكونش حاجة صعبة”.

وأضاف ثالث: “أنا بحب كريم فؤاد كأنه أخويا الصغير، لأني عارفه راجل ومقاتل في الملعب ومش بيبخل بنقطة عرق، ومعندوش مانع يقف جول مقابل أنه يلعب ويشارك في أرض الملعب، فمتزعلش يابني إن شاء الله بسيطة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *