فن وثقافة

 كريم عبدالعزيز يهنئ المغرب بفوزه على بلجيكا بكأس العالم 2022

 

 

هنأ الفنان كريم عبدالعزيز ، المنتخب المغربى بفوزه هدفين نظيفين على حساب نظيره البلجيكي، في ثاني مبارياتهما ضمن بطولة كأس العالم 2022 اليوم الأحد.

 

ونشر الفنان كريم عبد العزيز صورة للمنتخب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى لتبادل الصور والفيديوهات الفيس بوك .

 

 

وعلق كريم عبد العزيز قائلا : مبروووك أسود الاطلسي ..مبروووك للمنتخب المغربي الشقيق الفوز علي بلجيكا 2/صفر ..كل التوفيق لكافه الفرق العربيه المشاركه في بطوله كأس العالم .

ويستعد الفنان كريم عبد العزيز ، لتحضير مسلسله الجديد الذى يدخل به السباق الرمضاني القادم لعام 2023 بمسلسل “الحشاشين” من تأليف أستاذ عبدالرحيم كمال، ومن إخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرچي، حيث أنه روج عنه من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان كريم عبد العزيز السينمائية هو فيلم “كيرة والجن” الذي تم عرضه مع أفلام العيد، بجانب الفنان أحمد عز، والفنانة هدى المفتي، والفنانة هند صبري، سيد رجب، سلوى عثمان، علي قاسم، كان من إخراج مروان حامد، وتأليف أحمد مراد ومأخوذ عن روايته 1919، وحقق الفيلم ناجحا كبيرا في دور العرض السينمائية ولاقى إقبال كبير من الجمهور والمشاهدين وحقق إيرادات كبيرة.

 

شارك الفنان كريم عبد العزيز في مسلسل “الاختيار 3” خلال الموسم الرمضاني الماضي بجانب الفنان أحمد عز والفنان أحمد السقا وباقة من أمهر الفنانين والنجوم، هذا المسلسل الذي حقق نجاحا كبيرا منذ عرضه منذ الموسم الأول عن قصة البطل منسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *