فن وثقافة

كارول سماحة تروج عن ألبومها الجديد..تفاصيل

روجت المطربة اللبنانية كارول سماحة، من خلال نشرهابوستر ألبومها الجديد الذي يحمل اسم ” مختلفة”، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع اكس تويتر سابقا، وأعلنت أنه هيتم طرحه يوم 9 من سبتمبر الجاري تزامنا مع نهاية الموسم الصيفي.

ومن ناحية صناع ألبوم مختلفة، فتقوم كارول سماحة، بتلحين ست أغاني من الألبوم، وباقي الأغاني تتعاون فيها مع عدد من الشعراء والملحنين اللبنانيين والمصريين.

ويضم ألبوم مختلفة لـ كارول سماحة، 14 أغنية، وهي: (غنوا لحبيبي، نفس، حالة تخدير، كتير بخاف، أجمل سنين، مختلفة، حبيبي سلام، خبيني بشنطة، بقيت أسد، بتعقد، طب بعدين، وقت الحب، اضحك يا قلبي، وقت الحب).

وفي سياق متصل تستعد الفنانة كارول سماحة، لإحياء حفل جديد فى كندا ضمن حفلات موسم صيف 2024، وذلك يوم 20 من شهر سبتمبر الجاري.

ونشرت كارول سماحة بوستر الحفل من خلال حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، وكتبت معلقة: “هل أنتم مستعدون.. انتظروني بحفل كندا يوم 20 سبتمبر فى مساء مليء بالغناء”.

 

وأحدث أعمال النجمة اللبنانية كارول سماحة،  أغنيتها “بوسة”، باللهجة المصرية واللبنانية مؤخرا ، وهي من كلمات تامر حسين، أما الكليب غمن إخراج بتول عرفة.

وشاركت كارول مقطعا من العمل عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلّقت قائلةً: “بوسة ‎على كل المواقع الموسيقية وقناتي على يوتيوب”.

وتعد أغنية “بوسة” هي أولى أغنيات ألبوم كارول سماحة الجديد، ويضم ألبوم كارول الجديد عدة أنماط موسيقية وغنائية مختلفة، ويتنوع بين اللهجتين المصرية واللبنانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *