حوادث

في البساتين ٧٠ جنيه تنهي حياه قهوجي علي يد بائع خضار

“تعددت الأسباب والموت واحد ” كثيرا ما نسمع هذه العبارة التي جسدت قصص وحكايات راح ضحيتها الكثير من الأفراد داخل الاحياء الشعبية وأماكن أخري بسبب أو بدون، وخير دليل على ذلك ما حدث داخل منطقة البساتين، حيث شهدت المنطقة مقتل قهوجي علي يد بائع خضراوات والسبب هنا ٧٠ جنيه .

البداية بتلقى اللواء اشرف الجندي مدير أمن القاهرة اخطارا من العميد خالد ابراهيم مأمور قسم شرطة البساتين، مفاده وجود قتيل بأحد الشوارع بدائرة قسم الشرطة.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية بقيادة المقدم أحمد طارق رئيس المباحث وتبين وجود جثة القهوجي يدعي “صابر” مصاب ب5 طعنات بالصدر والبطن والظهر، كما تبين احتجاز الأهالي للقاتل والتعدى عليه بالضرب.

ونجح رجال المباحث في ضبطه واقتياده الي قسم الشرطة وتم نقل الجثة إلى المشرحة وجارى إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.
وقال ناصر الطويل شاهد عيان وأحد الأهالي بالمنطقة ان القهوجي القتيل له 70 جنيها كدين لدى بائع الخضروات.

واضاف شاهد العيان ان المجنى عليه طالب المتهم بسداد الـ70 جنيها عدة مرات لكنه ماطله، وفي ليلة أمس نشبت مشادة كلامية بين الطرفين تطورت لمشاجرة قام على إثرها بائع الخضروات بطعن المجنى علية بسلاح أبيض 5 مرات حيث طعنة في البداية بجنبه ثم ببطنه وصدره وعندما سقط المجنى عليه على الأرض من إثر الطعنات طعنه مرتين في ظهره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *