سلايدرفن وثقافة

“فكرت في اعتزال التمثيل قبل أفراح القبة”.. أبرز تصريحات منى زكي في “بودكاست بيج تايم”

تصدرت الفنانة منى زكي مؤشرات بحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما حلت ضيفة على برنامج “بودكاست بيج تايم”، مع الإعلامي عمرو أديب.

وكشفت منى زكي أسرارًا عن حياتها وأعمالها الفنية، إليك أبرز تصريحاتها..

العلاقات الزوجية بعد ٢٠ سنة رائعة وأحمد حلمي أحسن راجل في حياتي بعد والدي.

الإنجاب بعد الـ ٤٠ أمرا صعبا ولكن يكون لدينا حنية كبيرة، ولا أعلم الوقت المتبقي في حياتي والمراحل التي سأعيشها مع أبنائي.

لا أعتبر نفسي النجمة الأعلى أجرًا بين نجمات جيلي في الوقت الحالي، ولا يوجد من هن أعلى مني أجرًا.

ليس كل نجوم الصف الأول يتقاضون أجورًا عالية عن أعمالهم الفنية، وإذا كان العمل الفني يتطلب تكاليف باهظة فإنها تقلل من أجرها الطبيعي من أجل إتمامه لأنها تحب عملها.

في كثير من الأحوال اكتشف أني أنفقت كل أموالي ولا يتبقى معي شيئًا ويجب علي البدء من جديد.

المظاهر الباهظة للفنانين تفرضها عليهم مهنتهم، لكني لا اهتم بها، وأنفق أموالي على المحتاجين لأني أعتبر نفسي سببًا في رزق غيري.

لدي ولدان أنجبتهما بعد فترة طويلة من ولادة ابنتي الكبرى لي لي، الأول سليم يبلغ من العمر 9 سنوات، وهو شخص مهذب وحساس وذوق، أما الطفل الثاني يونس البالغ من العمر 7 سنوات «بلطجي».

فكرت في اعتزال التمثيل قبل مشاركتي في مسلسل “أفراح القبة”، “قبل ما يتعرض عليا أفراح القبة كنت قاعدة في البيت حوالي سنتين ونص، وكان بيتعرض عليا حاجات مش عجباني كنت وقتها على وشك أني اعتزل، ولكن أستاذ محمد ياسين عرض علي أفراح القبة وأنقذني”.

أحمد حلمي يتولى مسئولية القرارات الكبيرة والأساسية في العائلة، بينما أتعامل أنا مع ‏الأمور الروتينية مثل الأكل والأبناء واختيار وجهة العطلات‎.‎

لا يوجد حساسية بيني وبين «حلمي» في تقييم الأعمال الفنية لبعضهما البعض لكننا نحرص على التعبير عن آرائنا بأسلوب لطيف وداعم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *