سلايدرفن وثقافة

“فضايح وخراب بيوت”.. هجوم على “العرافة” بعد حلقة حسن شاكوش وزوجته

تصدر مغني المهرجانات حسن شاكوش قائمة الأكثر تداولًا على موقع التدوين “تويتر”، وذلك بعدما ظهر هو وزوجته مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج “العرافة”، أمس الاثنين، على قناة “المحور”.

زعم “شيخ العرافين” زواج شاكوش من امرأة أخرى

وزعم شيخ العرافين أن حسن شاكوش متزوج من سيدة غير ريم طارق التي تزوج منها مؤخرًا، وهي التي اشترت الكلب الذي أهداه إلى ريم، قائلًا: “الزوجة الأخرى هي التي اشترت السلاسل التي يرتديها حسن شاكوش بشكل مستمر، كما أنها تقطن في منطقة التجمع”.

وحاول شاكوش مغادرة الاستديو بعدما فقد أعصابه، لكن بسمة وهبة سيطرت عليه وطلبت منه البقاء في الاستديو وهو ما استجاب له، وسيطر الغضب على زوجته ريم طارق، إذ صدقت شيخ الحارة، وكادت أزمة تنشب بينها.

تعليق حسن شاكوش على كلام “شيخ العرافين”

ورد شاكوش على كلام شيخ العرافين قائلًا: “بالنسبة للتجمع الخامس، كان في عروسة، وكنت هرتبط بها بس محصلش نصيب، قبل ما أتقدم لمراتي -ريم- خالص، ومكنش في الحسبان إني هتزوج من ريم، ولم يحدث نصيب”، وقام بالاعتذار لزوجته وتقبيل رأسها.

انتقادات لبرنامج “العرافة”

وانتقد المغردون على “تويتر”،الإعلامية بسمة وهبة وبرنامج العرافة، واصفين ما فعلته بأنه فضائح وخراب بيوت، حيث كتب أحد المغردين: “هو بصراحه مرات حسن شاكوش استفزت السوشيال ميديا فى الفرح…بس برضو مهما حصل ده مش يدى مبرر لبسمه تعمل كده فى الضيوف”.

وتابعت أخرى: “برنامج شيخ الحارة ايه لزمته غير أنه خراب بيوت وفضايح، شفت حلقة حسن شاكوش ومراته إيه الفضايح دي”.

وأضافت ثالثة: “اللي حصل مع حسن شاكوش في برنامج العرافة هذا اسمه خراب بيوت”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *