سلايدرمصر

“فتاة فيصل”.. “لقاء” من حياة مشردة إلى موت مفاجئ

“لقاء”.. تلك الفتاة المشردة المعروفة إعلاميًا بـ”فتاة فيصل المشردة”، التي أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي سابقًا، عادت لتثير الجدل مرة أخرى بخبر وفاتها.

مؤسسة معانا لإنقاذ إنسان تعلن وفاة “فتاة فيصل”

وأعلنت مؤسسة معانا لإنقاذ إنسان، وفاة «لقاء»، التي تبلغ منالعمر 25 عامًا، حيث كتبت الصفحة الرسمية للمؤسسة على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «إنا لله وإنا إليه راجعون، لله ما أخذ، وله ما أعطى، وكل شيء عنده بأجل مسمى، البقاء لله وحده توفيت إلى رحمة الله تعالى لقاء، نسألكم الدعاء لها بالرحمة لعلكم أقرب إلى الله فيستجيب، اللهم أغفر لها وارحمها، اللهم ثبتها عند السؤال، وأجعل قبرها روضة من رياض الجنة يا رب».

وبدأت قصة لقاء عندما تحدثت في مقطع فيديو لمواقع إخبارية في فبراير من العام الماضي 2022، عن قصتها قائلة إنها هربت من بيت أهلها وانها أدمنت المخدرات.

وكانت تعيش لقاء بلا مأوى في شارع فيصل بمحافظة الجيزة، حيث إنها كانت تفترش الجزيرة الوسطة بالرصيف، وتعاني من بعض الصدمات والمشكلات النفسية والاجتماعية، وكان الناس يعتدون عليها بالضرب بالكرباج ودائمًا ما كانت تجري منهم خشية على حياتها.

وتدخلت وزارة التضامن الاجتماعي لمساعدتها، وتكفلت بها مؤسسة معانا لإنقاذ إنسان، وأخضعتها المؤسسة لعدد من التحليلات، وثبت إصابتها بمرض نقص المناعة “الإيدز”، وبعض المشكلات النفسية والعصبية.

وهربت لقاء من المؤسسة بعد ثبوت تحاليلها، والجهات المعنية تمكنت من العثور عليها، وعادت إلى المؤسسة مرة أخرى لتبدأ حياة كريمة، وتدخلت قوات التدخل السريع التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي لعلاجها من الإدمان.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *