رياضة

فاركو يفوز على بلدية المحلة بهدف في الدوري

إنتهت منذ قليل مباراة فريقي فاركو و بلدية المحلة في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة 23 من بطولة الدوري الممتاز على ستاد حرس الحدود بالأسكندرية.

وبدء فريق فاركو بقيادة أحمد خطاب، المدير الفني للفريق، بتشكيل مكون من محمود السيد – عزمي غومة – ياسين مرعي -أحمد عوض- جيفرسون إنكادا – محمود عماد – أحمد البحراوي – محمد فخري – شكري نجيب – أحمد شريف – عمرو جمال.

بينما إختار أحمد عبد الرؤوف المدير الفني لفريق بلدية المحلة تشكيل مكون من أحمد حسين – محمد رجب – نور الزمان – أحمد رضا – هشام حافظ – ماجد هاني – أحمد عتمان – إينوك بنجامين – محمد أميسي – حسام أشرف – وحيد محسن.

تمكن شكري نجيب من إحراز الهدف الأول لفاركو من ضربة جزاء في الدقيقة 54 من عمر المباراة بعد لمس الكرة بيد نور الزموري مدافع بلدية المحلة ليرتفع رصيد فاركو إلي النقطة 19 ليحتل بها المركز الـ15 ، بينما يتجمد رصيد بلدية المحلة عند النقطة 19 في المركز الـ16 من جدول الترتيب.

وكان قد أدار المباراة تحكمياً كل من هشام القاضي حكم ساحة ويعاونه كل من خالد حسين مساعد أول و أحمد عبد الغني مساعد ثاني و خالد جمال الغندور حكماً رابعاً وعلى تقنية الـvar كل من وائل فرحان و أحمدحمدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *