فن وثقافة

عمرو سعد يتفق مع الحوت على صفقة جديدة في الحلقة الرابعة من مسلسل الأجهر

 

انتهت منذ قليل أحداث الحلقة الرابعة  من مسلسل ” الأجهر” والمذاع عبر فضائية “mbc مصر”.

 

شهدت أحداث الحلقة :” ذهاب مصطفى الأجهر ومعه شتا  إلى المعلم سعداوي ليعرفه على صديقه بعد خروجه من السجن، لكنه لم يجده ويلتقي بنجله ميدو.

وقام السعداوي باللوم  على عمرو سعد  لمحاولته  النبش في الماضي، وخاصة بعد اصطحابه لصديقه شتا ليخبره مصطفى أن بركان على وشك الانفجار وسوف يحاسب كل شخص كان سبب في ظلمه ومقتل امه وتفرقته عن اخواته.

 

يلتقي مصطفى الأجهر أدهم الحوت ويكسب ثقته ويبدأ رحلة العمل معه، ويتفقان على شحنة تسليم ألماظ جديدة مستوردة من إفريقيا، ويصبح شريكًا للسعداوي وليس مجرد عامل لديه.

 

مسلسل الأجهر تدور أحداثه في أجواء جديدة وتم تصويرها في مدن غير تقليدية، حيث يجد بطل العمل “يوسف” نفسه مُتهماً بقتل أمه ومسؤلا عن إخوته، وتدفعه الظروف للسفر مُتخفياً إلي عدد من الدول الإفريقية.

ويجسد الفنان عمرو سعد خلال أحداث العمل شخصية شاب يجد نفسه متورط في قتل والدته، وبعض الأشخاص يحاولون قتله ليقع في يد رجل من كبار الصاغة يتبناه ليصبح هو ذراعه الأيمن، ليكون له مكانة كبيرة وسط الصاغة ليقع في حب الدكتورة نهلة والتى تلعب دورها النجمة درة وتتوالى الأحداث بعد ذلك، ويحقق المسلسل نجاحا كبيرا منذ عرض الحلقة الأولي له.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *