سلايدرفن وثقافة

عمرو دياب تثير جدل السوشيال ميديا بارتداء حلق

 

 

أثار الهضبة النجم عمرو دياب ، ضجة كبيرة عبر السوشيال ميديا  بعد أن  نشره له صورة  أثناء إحياء حفلة غنائية فى تركيا وهو يرتدي حلق مما  نال غضب متابعيه وجمهوره أثارت  عليه هجوم شديد بالتعليقات .

 

وغنى عمرو دياب حفل زفاف فى تركيا ، أمس الأول ، وظهر وهو يرقص مع فتاة ترتدي فستانا جريئا؛ مما تسبب أيضا هذا الفيديو في حالة من الهجوم عليه على صفحات السوشيال ميديا.

 

 

وأطل الهضبة فى فيديو تم تداوله على صفحات السوشيال ميديا وهو يرقص مع فتاة أثناء إحياء حفل الزفاف لكنها ظهرت بفستان جريء للغاية، وهو ما تسبب فى هجوم البعض على عمرو دياب، خاصة وأن من المعروف عن عمرو ذكاؤه وتصرفه فى مثل هذه المواقف، إلا أنه لبى طلب الفتاة وقام بالرقص معها.

 

وجاءت تعليقات عدد كبير من الجمهور ما بين السخرية من فستان الفتاة وأخرى مهاجمة لـ عمرو دياب نفسه لكونه رقص معها على المسرح، ومن ضمن التعليقات الساخرة على فستان الفتاة من أحد الأشخاص،: “يا عيني.. الفستان اتقطع”.

 

عمرو دياب يسجل أغنية جديدة

 

ويذكر ان أحداث أعمال عمرو دياب الغنائية  تسجيل  أغنية جديدة  لضمها إلى ألبومه الجديد الذي بدأ فى تسجيله منذ فترة.

 

 

طرح  عمرو دياب مؤخرا أحدث أغنياته بعنوان “من 6 لـ 9” وذلك عبر تطبيق أنغامي للموسيقى  ، من كلمات أيمن بهجت قمر ولحن محمد يحيى وتوزيع وسام عبد المنعم وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس  وتسجيل أندرو داود وشيري شكري ، وتصوير فوتوغرافي كريم نور.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *