سلايدرمصر

عقب صلاة الجمعة.. المصريون يدعمون فلسطين بالميادين والمساجد

تجمعت أعداد كبيرة من المواطنين عقب صلاة الجمعة، في العديد من الساحات والمساجد للمشاركة في تظاهرات كبيرة للتنديد بأعمال جيش الكيان الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وتجمع المصلون أيضًا في ساحة الجامع الأزهر خلال الوقفة الاحتجاجية، التي استنكرت أعمال قوات الاحتلال الإسرائيلية ضد الفلسطينيين في غزة، مرددين هتافات منها “بالروح بالدم نفديك يا أقصى.. يالا يا سيسى خد قرار الشعب المصرى كله وراك”.

وشهد ميدان الحصرى بمدينة 6 أكتوبر لافتات مكتوب عليها “مصر وفلسطين إيد واحدة.. يا فلسطين ما ننساكى كل العالم العربى معاكى” كما تجمع ايضا عدد من المواطنين بشارع النصر أمام المنصة فى مسيرة تضامنية مع الشعب الفلسطينى تعبيرا عن الرفض التام لقتل الأبرياء فى قطاع غزة، وهتف المواطنون: “بالروح بالدم نفديكى يا فلسطين.. إحنا معاك يا ريس، فوضناك يا سيسى”.

وبعد صلاة الجمعة، بدأ وفد من المواطنين التجمع في ميدان الجيزة، مرددين شعارات مؤيدة للقضية الفلسطينية، من بينها “يا الأقصى نفديك بالروح والدم”. الأقصى سنكون شهداء بالملايين. توافد عدد كبير من المواطنين على ميدان مصطفى محمود للمشاركة في مسيرة “تحيا مصر” الجمعة دعما للقضية الفلسطينية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *