حوادث

عامل يتخلص من صديقه بمساعدة زوجته وحماته في أوسيم

 

 

نجحت مباحث الجيزة في كشف غموض جريمة قتل بشعة شهدتها مدينة أوسيم بمحافظة الجيزة، وبطلها عامل وزوجته وحماته بعد قيامهم بقتل شاب وتحويل جثته لأشلاء وألقوها للكلاب الضالة.

 

تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، بلاغا بتغيب عامل خردة عن منزله منذ أسبوعين، واتهموا صديقه بالتسبب في اختفائه بسبب خلافات مالية بينهما، وتهديده الدائم له.

 

وبإخطار اللواء سامح الحميلى، مساعد أول وزير الداخلية، وجه بتشكيل فريق بحث للوقوف على ملابسات البلاغ وبيان مدى حقيقة الواقعة.

 

وكشفت تحريات فريق البحث بقيادة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية والعميد محمد ربيع رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، عن أن المتغيب كانت آخر مشاهدة له مع صديقه الذي اتهمته أسرة الشاب المتغيب، وتم استدعاؤه والذي فجر مفاجأة بأنه أنهى حياة صديقه بسبب خلافات مالية بينهما.

وفجر المتهم مفاجأة أخرى عندما تم استجوابه أمام العقيد مجدي موسى، مفتش مباحث قطاع شمال الجيزة حول مكان التخلص من الجثة، وقال إنه استعان بزوجته وحماته، وقاموا بتقطيع الجثة لأشلاء باستخدام منشار ووضعوها في أكياس قمامة، وتخلصوا منها بعدة مقالب وألقوها للكلاب الضالة وتخلصوا من رأس المجني عليه في ترعة.

 

القت قوة امنية برئاسة المقدم محمد طبلية رئيس مباحث اوسيم القبض على زوجة وحماة المتهم واعترفتا بالاشتراك في الجريمة والتخلص من أشلاء المجني عليه.

 

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *