سلايدرفن وثقافة

طلب من رواد مواقع التواصل لـ”دنيا سمير غانم” بعد عرض “جت سليمة”

تصدر هاشتاج باسم الفنانة دنيا سمير غانم، موقع التدوين “تويتر”، بعد عرض الحلقة الأولى من مسلسلها الجديد “جت سليمة”.

مغردون يشيدون بمسلسل دنيا سمير غانم الجديد “جت سليمة”

وأشاد المغردون على “تويتر” بمسلسل دنيا سمير غانم الجديد “جت سليمة”، وطالبوها بتقديم فوازير رمضان خاصة بعد مشاهدتهم التتر الخاص بالمسلسل، متوقعين أنها ستكون متميزة في تقديم الفوازير.

وكتبت إحدى المغردين: “دنيا سمير غانم لو عملت فوازير هتبقى حلوة خصوصا الاطفال بيحبوها وانا بشوفها فنانة شاملة تمثيل وغنا واستعراض معظم تترات مسلسلاتها تشبه الفوازير تتر مسلسل جت سليمة كإنه فوازير وحلو جدا”.

وتابعت أخرى: “احلي واحدة في المجال دنيا سمير غانم اعملي الفوازير بقي”.

وأضاف ثالث: “عجبني مسلسل جت سليمة لدنيا سمير غانم في أول حلقة النهاردة رجعنا لألف ليلة وليلة اللي افتقدناها وأيام شريهان وليالي رمضان الحلوة بتاعة زمان، دنيا سمير غانم فنانة شاملة وعندها قبول، اللي ناقصها بس تعمل الفوازير أظن هي الوحيدة في الجيل ده اللي تقدر تعمل فوازير بشكل حديث”.

مواعيد عرض مسلسل “جت سليمة”

ويشارك في بطولة مسلسل “جت سليمة”، محمد سلام وسامي مغاوري وشيرين ومحمد ثروت، ويتكون المسلسل من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، وهو من تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري ومن إنتاج أحمد السبكي.

ويعرض مسلسل «جت سليمة» بداية من 16 رمضان في الساعة 8:45 مساء على قناة cbc، والإعادة في تمام 2:45 صباحا و2:45 ظهراَ، وعلى شاشة Art في تمام الساعة 9:30 مساءً، والإعادة الساعة 3:30 فجرًا، والإعادة الثانية الساعة 9:30 صباحًا، والإعادة الثالثة في تمام الساعة 3:30 عصرًا، كما يعرض المسلسل على منصتي «شاهد» و«واتش ات»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *