فن وثقافة

صيف ساخن جدًا مع حفلات نجوم الطرب العربى

يترقب الجمهور حفلات نجوم الغناء، حيث يستعد عدد من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي، لإحياء حفلات غنائية حول مختلف أنحاء العالم على رأسها جدة بالسعودية والقاهرة والكويت، وذلك خلال الفترة المقبلة ضمن موسم الصيف، ومن المقرر أن يطربوا جمهورهم بباقة من أروع أغانيهم المميزة.

وتعرض لكم “البورصجية” خريطة حفلات نجوم الغناء الفترة القادمة في صيف 2024..

آمال ماهر

 تستعد الفنانة آمال ماهر، لإحياء حفلها الغنائي في مدينة جدة بالسعودية، ضمن موسم حفلات صيف 2024، وذلك يوم 3 من شهرمايو، بقيادة المايسترو وليد فايد.

ونشرت الشركة المنظمة للحفل عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، بوستر الحفل، وعلقت: “في ليلة كلها إحساس ومشاعر تطربنا فيها الفنانة الكبيرة آمال ماهر صاحبة الصوت المتميز والأداء المبهر في عروس البحر الأحمر جدة”.

 

تامر عاشور

يحيي الفنان تامر عاشور حفلًا غنائيًا ساهرًا، يوم 4 من شهر مايو القادم، على مسرح الأرينا كويت تحت عنوان ليلة العمر.

 

أنغام

طرحت الشركة المنظمة لحفل الفنانة أنغام، تذاكر الحفل المرتقب، يوم 5 من شهر مايو، في مدينة دبي الإماراتية، للجمهور عبر جميع المواقع الإلكتروني.

وتراوحت أسعار تذاكر حفل، أنغام بين: (275 درهما إماراتيا، 670 درهما إماراتيا، 970 درهما إماراتيا، 1470 درهما إماراتيا، 2500 درهم إماراتي).

 

شيرين عبد الوهاب 

و تستعد النجمة شيرين عبد الوهاب، لإحياء حفلًا غنائيًا، في أسطنبول بتركيا، وذلك يوم 3 من شهر أغسطس المقبل، حيث شاركت الهيئة المنظمة للحفل البوستر، وعلقت عليه قائلة: انتظروا أقوى حفلات الصيف.. النجمة شيرين عبد الوهاب في أسطنبول يوم 3 أغسطس صيف 2024.

 

أصالة ونجوى كرم

تستعد الفنانة أصالة نصري، بالتعاون مع الفنانة نجوى كرم، لإحياء حفلة في ألمانيا، ضمن موسم حفلات صيف 2024. وتراوحت أسعار تذاكر حفل أصالة ونجوى كرم المرتقب في ألمانيا، بين: “139.85 يورو، 159.65 يورو، 169.85 يورو، 179.45 يورو”.

 

أحمد سعد

يتجه المطرب أحمد سعد، إلى لوس أنجلوس لإحياء حفلًا غنائيًا كبيرًا، يوم 5 من شهر مايو القادم .

 

عبد المجيد عبدالله

يستعد الفنان عبد المجيد عبدالله، لإحياء حفلًا غنائيًا ساهر له، على مسرح أرينا الكويت، يوم 9 مايو المقبل، ضمن سلسلة حفلات موسم الصيف.

 

مروان خوري

 أعلن الفنان مروان خوري عن موعد حفلته في لبنان وتحديداً في Chateau Rweiss، ضمن موسم حفلات صيف 2024، والمقررة إقامتها يوم 25 من شهر مايو .

 وشارك خوري عبر صفحته الرسمية على «إنستغرام»، بوستر الحفلة، معلقًا: ” استعدوا لقضاء ليلة مذهلة في 25 مايو.. متحمس لرؤيتكم جميعًا هناك”.

 

عاصي الحلاني

كما  يحيي النجم اللبناني عاصي الحلاني، حفلًا غنائيًا، في لندن يوم الثلاثاء الموافق 18من شهر يونيو المقبل، وسوف يقدم خلاله مجموعة من أغانيه المميزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *