سلايدرفن وثقافة

صور مثيرة وفيديوهات رقص.. 5 وقائع فتحت النار على محمد رمضان بسبب “إسرائيل”

أثار الفنان محمد رمضان جدلًا واسعًا خلال الساعات القليلة الماضية، وتصدر مواقع التواصل الاجتماعي ومؤشرات بحث جوجل، بعد تداول صورة له برفقة فتاة إسرائيلية.

 

صور مع فتاة إسرائيلية

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنان محمد رمضان مع فتاة إسرائيلية تدعى “ماريا زكريا” كانت مجندة في الجيش الإسرائيلي، خلال حفل رمضان في اليونان قبل أيام.

وظهر رمضان في الصورة وهو يحتضن الفتاة من الظهر، وتظهر هي بملابس البحر.

وتواجد رمضان قبل الحفل في أحد الأماكن ورقص مع جمهوره على أغنيته الشهيرة “مافيا” والتقط معهم بعض الصور، ونشرت الفتاة الإسرائيلية التي كانت من ضمن الجمهور صورها مع رمضان عبر حسابها على “التيك توك”.

وبعد تداول الصور شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجومًا حادًا على محمد رمضان.

 

المغني الإسرائيلي عمير آدم

ولم تكن هذه هي المرة الأولى الذي يشن الجمهور هجومًا على رمضان، ففي نوفمبر 2020، واجه رمضان أزمة كبرى بعدما نشر الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي صورة لمحمد رمضان مع المغني الإسرائيلي عمير آدم، أثناء زيارة قام بها لإمارة دبي.

ونشرت الصفحة الرسمية الإسرائيلية «إسرائيل تتكلم بالعربية» عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، الصورة نفسها، وعلّقت عليها: “الفن دوماً يجمعنا… النجم المصري محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام في دبي”.

كذلك نشر أفيخاي أدرعي، المتحدث باسم جيش الدفاع الإسرائيلي للإعلام العربي، صورة رمضان وعلق عليها قائلًا:”ما أجمل الفن والموسيقى والسلام! الفنان المصري القدير محمد رمضان مع الفنان الإسرائيلي عومير آدام في دبي”.

واتهم رمضان حبنها بالتطبيع ووصلت الأزمة إلى إحالته للتحقيق من جانب نقابة المهن التمثيلية وإيقافه عن العمل لمدة شهرين.

وخرج رمضان ليوضح أنه لم يكن يعرف الشخص الذي التقط الصورة معه، قائلًا: “لا أعلم ولا أسأل عن جنسية كل من اتصور معه، أي إنسان بيطلب يتصور معايا ما دام بشر بتصور معاه، عمري في حياتي ما بسأله عن دينه ولا لونه ولا جنسيته، كلنا بشر، كلنا خلقنا ربنا عز وجل، واحد أحد لا إله إلا هو حي قيوم، معرفش بتصور مع مين كل اللي بيطلب يتصور معايا بتصور معاه، كل جمهوري يعلم ذلك عمري ما برفض.. ثقة في الله نجاح”.

 

ممثل ورائد أعمال إسرائيلي

وظهرت صورة أخرى لمحمد رمضان مع الممثل ورائد الأعمال الإسرائيلي إيلاد تسافاني، لتثير الجدل مجددًا.

وظهر رمضان وهو يحمل تسافاني -قصير القامة- على ذراعه.

لاعب كرة قدم

كذلك أثار محمد رمضان الجدل بعد ظهوره في صورة مع لاعب كرة القدم ضياء سبع، نجم نادي النصر الإماراتي وأول لاعب إسرائيلي في دول الخليج العربي.

وظهر رمضان وهو يقف ويشير بيده بعلامة “نمبر 1” التي اشتهر بها.

رقص في حفلة مع إسرائيليين

وواجه رمضان هجومًا عنيفًا بعدما ظهر في مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يرقص في حفل رفقة عدد من الإسرائيليين على أنغام الأغنية القومية لإسرائيل “هافا ناجيلا”.

.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *