سلايدرفن وثقافة

صوت الهضبة وظهور لافت لـ”محمد صلاح وعائلته”.. رواد مواقع التواصل يشيدون بإعلان فودافون: “ايه العظمة دي”

تصدر إعلان فودافون الجديد مواقع التواصل الاجتماعي الذي شارك فيه نجم ليفربول والمنتخب المصري محمد صلاح، وجاء بصوت الفنان عمرو دياب.

ظهور محمد صلاح وعائلته في إعلان فودافون على صوت عمرو دياب

ويدور الإعلان حول رسالة شكر كما جاءت كلمات الأغنية، لكل من ساهموا في دعمنا طوال حياتنا وهي الفكرة التي عبرت عنها الاغنية وكذلك الصور التي جمعت مشاهد بين الأبناء مع آبائهم وأمهاتهم، وكذلك الأصدقاء، وظهر في الإعلان محمد صلاح بمشاركة عائلته كدليل على دعمهم له في مشواره.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي يشيدون بـ”إعلان فودافون”

وحاز الإعلان على إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث كتب أحد النشطاء: “إعلان فوادفون السنادي برعاية صوت عمرو دياب وعيلة محمد صلاح، من أجمل وألطف الإعلانات اللي اتعملت في رمضان في آخر كام سنة”.

وتابعت أخرى: “عمرو دياب .. محمد صلاح .. عيد الام .. رمضان .. نوستالچيا التسعينات، من الاخر .. اعلان تحفة”.

وأضاف ثالث: “إعلان فودافون الجديد في رمضان وظهور صلاح وعائلته وكلمات جميلة من عمرو دياب بتعبر عن حب صلاح وامتنانه لزوجته اللي وقفت جنبه وساندت، ايه الجمال والعظمة دي .. اعلان فودافون من اجمد اعلانات السنة”.

وكتب رابع: “إعلان فودافون.. عمرو دياب و محمد صلاح ..إعلان حلو أوي ..فكرة و لحن و كلمات .. ووجود محمد صلاح و أسرته بجد أضاف الكثير من الجمال و البهجة و الحب في الإعلان”.

وقال آخر: “في حياتنا ناس هما الأساس، بصوت عمرو دياب نبدأ إعلانات رمضان، الأغنية جميلة و هادية و طبعا عمرو كصوت و كتقديم إعلان مفيش خلاف عليه، دخول جميل جداً لـ محمد صلاح في العلان بصراحة، إخراج مبهج جداً للإعلان، برسالة جميلة و جو عام جميل”.

وأغنية الإعلان من كلمات نصر الدين ناجي، لحن عزيز الشافعي، توزيع أسامة الهندي، ميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *