رياضةسلايدر

عن تركي آل الشيخ وانضمام صلاح للإخوان… أسرار يكشفها ميدو لأول مرة

أثار الكابتن أحمد حسام “ميدو” تفاعلا واسعا بعدد من التصريحات الجريئة التي أدلى بها خلال مقابلة تلفزيونية.

تحدث ميدو عن أزمة محمد صلاح الأخيرة في المنتخب، حيث اعتبر أن نجم ليفربول لا يستحق شارة القيادة، مشيرا إلى أن “صلاح طريقة تفكيره إنجليزية، ولا بد من التعامل معه وفقا لذلك”.

وتابع ميدو “لا يهمني أن تغضبه تصريحاتي، أنا أقول رأيي، وهذا عملي”، منتقدًا قرار صلاح بالرحيل عن المنتخب خلال كأس أمم إفريقيا الأخيرة بسبب الإصابة، لكنه أكد في الوقت نفسه أن صلاح أسطورة وأفضل لاعبي هذا الجيل، وأعظم لاعب في تاريخ الكرة المصرية.

وأضاف أنه يجب العمل بالعرف السائد في اختيار قائد منتخب مصر، والذي يعمل به على مر التاريخ، عن طريق الأقدمية.

وتحدث ميدو عن نقطة خطيرة، إذ قال إن صلاح كاد بالفعل أن ينضم للجماعة بعد عملية غسل مخ كبير قام بها لاعب كبير دولي معتزل، حيث تدخل وتوسط بتكليف من الإخوان لإقناع اللاعب المحترف بصفوف ليفربول الانضمام للجماعة، إلا أن الدولة المصرية علمت بالموضوع وتفاصيله وتدخلت في الوقت المناسب ونجحت في إبعاد صلاح وإبقائه بعيدا عن الجماعة.

وكشف ميدو أن اللاعب الدولي السابق الذي كان يتوسط في الصفقة حاول تجنيد لاعب آخر من النادي الأهلي ولاعبين صغار آخرين للانضمام لصفوف الإخوان.

وأوضح أن الجماعة حاولت تقديم إغراءات كثيرة لصلاح واختارت أيضاً 7 أشخاص داخل النادي الأهلي، بين لاعبين ومدربين وأعضاء مجلس إدارة، لتجنيد اللاعبين الصغار وخدمة أهداف الإخوان والسيطرة على اللاعبين وعقولهم، ونجح بعضهم في ضم لاعبين للجماعة.

كما كشف ميدو عن الفرق بين تعامل إدارتي الأهلي والزمالك مع رئيس هيئة الترفيه السعودي تركي آل الشيخ، قائلا إن “الأهلي كان يريد أن يأخذ من تركي آل الشيخ أموالا فقط، وألا يكون له دور، وهو رجل يحب أن يكون صاحب قرار، أما الزمالك فقد تعامل معه على أنه رجل يفهم وليس ماكينة أموال، وهذا هو الفرق بين الأهلي والزمالك”.

وقال إن “الكرة المصرية خسرت تركي آل الشيخ لأنه كان سينقل الدوري في مكان آخر”.

كما رفض ميدو لقب الأهلي نادي القرن قائلا “الزمالك نادي القرن، ما فيش حاجة اسمها الأهلي هو نادي القرن، مفيش الكلام دا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *