سلايدرفن وثقافة

“صغروها كده إزاي”.. سر ظهور لبنى ونس بملامح شابة في “جعفر العمدة”

أثار مسلسل “جعفر العمدة” بطولة الفنان محمد رمضان حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد ظهور عدد من الفنانين في المسلسل بملامح عمر أقل في مشهد “فلاش باك” مما صدم المشاهدين.

وتحولت الفنانة لبنى ونس في نهاية الحلقة السادسة من المسلسل، من سيدة في الخمسينات من عمرها إلى شابة في الثلاثينات مما صدم المشاهدين، الذين تساءلوا عبر منصات التواصل الاجتماعي عن سر ظهورها بشكل أصغر.

تساؤلات على مواقع التواصل بشأن ظهور لبنى ونس في “جعفر العمدة” بملامح أصغر

ونشر أحد المغردين على موقع التدوين “تويتر”، صورة لبنى ونس في الحلقة، وكتب: “كله مركز مع جعفر وابنه والمشاكل اللي ف المسلسل وانا كل اللي شاغلني هما صغروها كده إزاي !”.

وقال آخر: ” الناس مركزة مع مسلسل جعفر العمدة والمشاكل اللي حصلتله، أنا في عالم موازي هما صغروها كده إزاي”.

محمد سامي استخدم فلتر تصغير العمر 

ومن جانبها، كشفت الفنانة لبنى ونس أن هذا يرجع إلى استخدام المخرج محمد سامي إلى تقنية تجعلها تظهر بشكل أصغر، وأن محمد سامي رفض الاستعانة بدوبليرة لذا استعان بفلتر تصغير العمر يدخل ضمن تقنية “de_aging”، وتم استخدامها في معظم صناع أفلام مارفل مع العديد من الفنانين في هوليوود.

يذكر أن مسلسل “جعفر العمدة” من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، لما كتكت، طارق النهرى، أحمد عبد الله.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *